وزير العدل يبحث مع وفد اماراتي حقوق الملكية الفكرية

الأردن
نشر: 2016-03-14 11:41 آخر تحديث: 2016-08-03 09:40
وزير العدل يبحث مع وفد اماراتي حقوق الملكية الفكرية
وزير العدل يبحث مع وفد اماراتي حقوق الملكية الفكرية

رؤيا - اكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني خلال لقائه اليوم الاثنين، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، أهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، وضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين وخاصة في عصر تطورت فيه التكنولوجيا الحديثة والعولمة.

 

واشار التلهوني إلى أن القوانين الأردنية جاءت مواكبة لهذا التطور، وبسطت الحماية للملكية الفكرية وما يتصل بها من قوانين أخرى، حيث ان النظم القانونية مرتبطة ارتباطا وثيقا بنشاط الإنسان بجميع أشكاله ومظاهره المختلفة، ما يقتضي أن تواكب القوانين هذا التطور، مبينا أن الاتفاقيات الدولية سعت إلى بسط حماية لهذه الحقوق.

 

من جانبه، قال العبيدلي ان هذا الاجتماع وهو الاول بين وزارة العدل الاردنية وجمعية الامارات للملكية الفكرية يهدف للاطلاع على دور الاردن في مجال حقوق الملكية الفكرية في إطار التعاون القائم والمثمر بين الجانبين في موضوعات متعددة تواكب روح العصر.

 

وأشاد اللواء العبيدلي بأهمية الزيارة التي يقوم بها الوفد الإماراتي للأردن في سبيل تعزيز علاقات التعاون في مجال الحقوق الفكرية، إضافة إلى تمكين البلدين الشقيقين من التواصل مع آخر المستجدات بشقيها القانوني والقضائي

أخبار ذات صلة

newsletter