الذنيبات يهنئ الفلسطينية الحروب بفوزها بأفضل معلمة في العالم

محليات
نشر: 2016-03-13 17:27 آخر تحديث: 2016-07-22 19:00
الذنيبات يهنئ الفلسطينية الحروب بفوزها بأفضل معلمة في العالم
الذنيبات يهنئ الفلسطينية الحروب بفوزها بأفضل معلمة في العالم

رؤيا - بترا - هنأ نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، المعلمة حنان الحروب من دولة فلسطين لفوزها بجائزة افضل معلم في العالم للعام 2016 في دورتها الثانية.

 

وتقدم الدكتور الذنيبات بالتهنئة للمعلمة الحروب بهذا الفوز، خلال مشاركته في أعمال المنتدى العالمي الرابع للتعليم والمهارات للعام 2016 الذي بدأ اعماله في دبي أمس.

 

واعرب عن تقديره باسم وزارة التربية والتعليم والاسرة التربوية في الاردن للحروب، مثلما قدر لوزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين الشقيقة هذا الفوز الذي يعد انجازا للمعلم العربي ويعكس قدرته على التطوير وتحقيق الافضل على المستويين الاقليمي والدولي.

 

وفازت الحروب بالجائزة، التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي غير الربحية، من بين عشرة معلمين من أستراليا، وفنلندا والهند، واليابان، وكينيا، وباكستان، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية ترشحوا للمرحلة النهائية.

 

وتعمل الموسسة على تحسين معايير التعليم للأطفال الفقراء على مستوى العالم، حيث تقدم للجائزة في مراحلها الأولى 8 الاف معلم ومعلمة من 148 بلدا من مختلف أنحاء العالم من خلال نماذجهم التدريسيّة الخاصة.

 

وصممت جائزة افضل معلم في العالم، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، للتعريف بإنجاز واحد من المعلّمين الاستثنائيين الذين قدموا إسهاماً بارزاً في مجال عملهم، وتسلّط المزيد من الضوء على أهمية دور المعلمين في المجتمع من خلال استكشاف إسهاماتهم في تغيير حياة الصغار والشباب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter