انتر ميلانو يحقق فوزاً مهماً على بولونيا

رياضة
نشر: 2016-03-13 09:07 آخر تحديث: 2016-07-25 10:30
انتر ميلانو يحقق فوزاً مهماً على بولونيا
انتر ميلانو يحقق فوزاً مهماً على بولونيا

رؤيا - نجح فريق إنترميلان الإيطالي في الخروج بنقاط مباراته أمام بولونيا كاملة بعدما حقق الفوز عليه بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

فعلى ملعب جيوسيبي مياتزا، خسر إنتر جهود مهاجمه (ماورو إيكاردي) بعد 11 دقيقة فقط من بداية المباراة بسبب الإصابة في الوقت الذي يغيب فيه (ستيفان يوفيتيتش) لنفس السبب ليعوضه (جيوفري كوندوجبيا)، بولونيا الذي تحسن كثيرًا منذ تولي (روبرتو دونادوني) تدريب الفريق وقف سدًا منيعًا أمام هجمات إنتر الذي فشل في التسجيل طيلة الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، انتظر النيراتزوري إلى الدقيقة 72 لينفذ (مارسيلو بروزوفيتش) ركلة ركنية يلعبها (دانيلي دي أمبروزيو) برأسه ثم يتابعها (إيفان بيريسيتش) في المرمى مسجلًا الهدف الأول للإنتر. أربع دقائق فقط بعدها وعاد دي أمبروزيو ليضيف الهدف الثاني لإنتر من ركنية أخرى بنفس الطريقة نفذها بروزوفيتش وحولها (جواو ميراندا) ليتابعها هو في المرمى، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قلص (فرانكو برينزا) الفارق للضيوف بالهدف الأول والذي انتهى به اللقاء.

بتلك النتيجة رفع إنترميلان رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا فيما تجمد رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز التاسع.

أخبار ذات صلة

newsletter