رئيس بلدية الهاشمية : مشكلة التلوث في اللواء ستنتهي قريباً

الأردن
نشر: 2016-03-12 17:05 آخر تحديث: 2016-07-27 10:30
رئيس بلدية الهاشمية : مشكلة التلوث في اللواء ستنتهي قريباً
رئيس بلدية الهاشمية : مشكلة التلوث في اللواء ستنتهي قريباً

 

رؤيا - محمد ابوعلوان - قال رئيس بلدية الهاشمية عقلة الزيود ان مشكلة التلوث في لواء الهاشمية اوشكت على الانتهاء وان مصفاة البترول قامت بتركيب وحدة استخلاص الكبريت بكلفة زادت عن عشرة مليون دينار اردني مما يخفف التلوث الناتج عن المصفاة بشكل كبير ، مضيفاً ان محطة الحسين الحرارية وضعت خطة لمعالجة التلوث الذي كان ينتج عنها .

واضاف الزيود خلال مؤتمر صحفي عقد السبت في دار البلدية ان مشاريع التعبيد والصيانة وفتح الطرق بلغت ثلاثة مليون دينار اردني سيتم تنفيذها هذا العام في المناطق التي تتبع بلدية الهاشمية الكبرى ، مشيرا الى ان البلدية انتهت من عطاء بقيمة مليون دينار اردني وستباشر بالعطاءات الجديدة .

واشار الى ان هناك العديد من المطالبات بتعبيد شوارع في إنحاء متفرقة من المدينة والمناطق التابعة لها وان هذه المطالبات سوف تلبى خلال هذا العام .

وقال الزيود ان موازنة بلدية الهاشمية بلغت اربعة ونصف مليون دينار اردني مشيرا الى ان البلدية هي الوحيدة التي تم المصادقة على موازنتها بفائض مقداره مئة وخمسين الف دينار . وبين بان البلدية لديها عدد كافي من الاليات حيث تم شراء مجموعة من الاليات واصبحت عدد الضاغظات في البلدية 14 ضاغطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter