Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماسكيرانو: بوسكيتس هو الأفضل | رؤيا الإخباري

ماسكيرانو: بوسكيتس هو الأفضل

رياضة
نشر: 2016-03-12 10:12 آخر تحديث: 2016-07-28 11:30
ماسكيرانو: بوسكيتس هو الأفضل
ماسكيرانو: بوسكيتس هو الأفضل

رؤيا - تحدث خافيير ماسيكرانو لاعب برشلونة، عن مستقبله في الفريق الكتالوني، وطموحات الفريق هذا الموسم، خلال مقابلة تليفيزيونية قام بها مع المحطة الثالثة الإسبانية.

فعن الفريق، قال المدافع الأرجنتيني :"نحن في وضع مثالي، بداية الموسم لم تكن جيدة، لكننا تحلينا بالثقة وكنا على يقين تام بالوصول لتلك الوضعية في قادم المباريات. عانينا من رحيل بيدرو وتشافي وإصابة رافينيا، لكن الفريق الكبير عليه التعامل مع تلك الظروف وبالفعل فعلنا ذلك".

وأضاف :"ثلاثية جديدة؟، لما لا، لكن علينا الحذر، قد تقدم موسم مثالي ومباراة أو اثنتين بصورة سيئة تكلفك خسارة كل شيء، التفكير خطوة بخطوة يصل بك للفوز بجميع البطولات، تمامًا كما العام السابق".

وتابع :"سرية الفريق؟، حسنًا، العمل ككتلة واحدة يجعل الأجواء أفضل، نمتلك الثلاثي الأفضل في العالم، لكن من الصعب تمرير الكرة لهم طوال المباراة، كرة القدم ليست هجوم فقط، الفريق يقوم بالضغط والدفاع والهجوم وكل شيء".

وعن دوري الأبطال :"في البداية علينا تخطي آرسنال، في العام الماضي لعبنا ضد 4 أبطال للدوريات الكبرى، في الدور ربع النهائي لا يوجد فريق سهل".

وبالحديث عن إنريكي قال :"خطأ كبير ألا تلاحظ تأثير المدرب على الفريق، برشلونة ليس 11 لاعبًا فرديًا، إنريكي يجعلنا متحدين، نتغير معه بصورة كبيرة، ونتطور بصورة أكبر".

وعن مستقبله :"لا أفكر في المستقبل، أنا هنا أقدم كل شيء للنادي، وإذا كانوا يرغبون في خدماتي فسأواصل هنا، لا ينبغي أن أفكر في شيء آخر.

لم أسجل أي هدف مع برشلونة، وقد أغادر دون فعل ذلك، الهدف لن يغير من حياتي شيء".

وعن مركزه المفضل قال :"يومًا ما سأعود إلى مركزي الحقيقي، لاعب وسط مدافع، حينما أتيت إلى هنا كنت أعلم أنني سأحظى بمنافسة مع أفضل لاعب وسط في العالم، بوسكيتس يمتلك موهبة فطرية، يقوم بالدفاع وبناء الهجمات وتوزيع اللعب، أعتقد أنني لم أقم ببناء الهجمات مطلقًا".

واختتم حديثه حول ميسي قائلًا :"ميسي أفضل لاعب في التاريخ، والأكثر تأثيرًا في تاريخ النادي".

أخبار ذات صلة

newsletter