Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أربيلوا يحذر بيكيه من التهكم على ريال مدريد | رؤيا الإخباري

أربيلوا يحذر بيكيه من التهكم على ريال مدريد

رياضة
نشر: 2016-03-12 10:09 آخر تحديث: 2016-08-03 01:20
أربيلوا يحذر بيكيه من التهكم على ريال مدريد
أربيلوا يحذر بيكيه من التهكم على ريال مدريد

رؤيا - أعاد ألفارو أربيلوا مدافع فريق ريال مدريد، إشعال فتيل الحرب الكلامية بينه وبين جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، خلال تصريحات لموقع lagerna.com.

أربيلوا هاجم بيكيه قائلًا :" يمكنني القول لماذا لست صديقًا لبيكيه، لكن هذا قد يضعه في موقف محرج، أنا أعرف عائلته واحترمهم، بالرغم من افتقاده لاحترام عائلتي.

" وأضاف :" عائلاتنا هي كل ما يهم، ونحن نسمع الكثير من الهراءات، بدرجة كبيرة أو أقل، ويمكنك تجاهل هذا، ومع ذلك، هذا يجعلك تعاني، لقد فضلت عدم الرد عليه، ولكنه إذا عاد وهاجم ريال مدريد مرة أُخرى، فسأقوم بالرد عليه، فأنا دائمًا سأخرج للدفاع عنه مهما كان. مهاجمتي شخصيًا أمر مختلف، فأنا أتحمل وقد لا أرد الإساءة.

" وقد أظهر مدافع ليفربول السابق إعجابه الشديد بـ كريستيانو رونالدو :" الشيء الرائع في ريال مدريد أنه ليس بحاجة إلى المال، وهو ما يعني أنك لست بحاجة لبيع لاعبين كبار مثل كريستيانو.

الطريقة التي يعتني بها بنفسه، بالإضافة إلى سلوكه المهني ولياقته البدنية، كل هذا يعني أنه لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم، وعلى رأس ذلك، هو يكتسب مزيد من الخبرة، هو قائد.

" واختتم تعليقًا على موقف المدرب جوزيه مورينيو مع مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا في كلاسيكو السوبر 2011 :" كان لديهم علاقة ودية جدًا، مورينيو أرسل دعمه لتيتو في أيامه الأخيرة، عندما حدثت واقعة الإصبع، كلاهما نسي الأمر بشكل سريع. بعض الناس تظهر عندما تخطيء فقط، هذا هو أعظم شيء في مورينهو، والذي يُغضب الكثير من الناس."

أخبار ذات صلة

newsletter