الاحتلال يبحث عن مستوطنين فقدت آثارهما منذ الخميس في مدينة الخليل

عربي دولي
نشر: 2014-06-13 09:08 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الاحتلال يبحث عن مستوطنين فقدت آثارهما منذ الخميس في مدينة الخليل
الاحتلال يبحث عن مستوطنين فقدت آثارهما منذ الخميس في مدينة الخليل

رؤيا- وكالات- ارسلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي  تعزيزات عسكرية كبيرة الى مدينة  الخليل  جنوب الضفة الغربية بحثا عن مستوطنين خشية تعرضهم للاختطاف من قبل فلسطينيين في منطقة سنجر بمدينة دورا جنوب الخليل، وتقوم في هذه الاثناء بمداهمة عدد من المنازل ونصبت حواجزا عسكرية عدة في المنطقة.

وتقوم طائرة استطلاع عسكرية بالتحليق في أجواء المناطق الجنوبية من مدينة الخليل، كما وذكرت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال يقوم في هذه الاثناء بتفيش منازل في منطقة سنجر القريبة من مدينة دورا، وقام باعتقال مواطنين ، بعد أن قام بنصب حواجز في منطقة جسر حلحول وفي قرية بيت كاحل، وفي منطقة سنجر.

وكانت قد شُغلت صباح يوم  الجمعة وسائل الاعلام وجيش الاحتلال باختفاء مستوطنين في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية.

الصحافة الاسرائيلية لم تنقل النبأ بعد، الا ان مصادر صحفية غير رسمية ذكرت ان مستوطنين اثنين اختفت اثارهما مساء امس وحاول احدهما الاتصال بالجيش وانقطع الاتصال وحين تم فحص المنطقة كانت سنجر، دون تأكيد ذلك من قبل الجيش الاسرائيلي.

كما نفت مصادر أمنية فلسطينية ذلك، وأوضحت بأنه لا يوجد هناك اي اسرائيلي قد اختفت آثاره في منطقة الخليل، بحسب ما أكده الجانب الاسرائيلي لهم.

وأضافت هذه المصادر بأن سيارة من نوع هونداي (A35) قد احترقت الليلة الماضية، وقام الدفاع المدني باخماد النيران، ويُعتقد بأن السيارة تحمل لوحة تسجيل اسرائيلية.

أخبار ذات صلة

newsletter