الانتهاء من التحقيق بقضية المغدور الصرايرة

الأردن
نشر: 2016-03-09 23:01 آخر تحديث: 2016-07-23 17:20
الانتهاء من التحقيق بقضية المغدور الصرايرة
الانتهاء من التحقيق بقضية المغدور الصرايرة

 

رؤيا  ليندا المعايعة -انهى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه التحقيق بقضية  " تركي الصرايرة " الذي قتل على يد احد ابناء بلدته خلال عمل المغدور داخل محله التجاري في كانون ثاني من العام الجاري، واحالة ملف القضية الى النائب العام لاتخاذ المقتضى القانوني .

ووجه القاضي الشخانبه للقاتل جناية القتل خلافا لاحكام المادة 3281 من قانون العقوبات وجنحة وحمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

وتتلخص وقائع الدعوى في معرفة سابقة يرتبط بها القاتل والمغدور "تركي الصرايرة" بحكم الجوار والعمل في بيع وشراء الاراضي والسيارات ونتيجة للتعاملات التجارية  فيما بينهما فقد نشا خلاف مالي فيما بينهما قرر على اثره القاتل الخلاص من المغدور واعد لهذه الغاية مسدس عيار9 ملم لون اسود ,وقام بحمله على جانبه واخذ ينتظر الفرصة المناسبة للخلاص من المغدور.

وفي مساء يوم  الجمعه الموافق 812016 وبعد ان تاكد من تواجد المغدور في محله الكائن في السوق التجاري في مؤته ,وقام بالدخول الى محل المغدور ومباشرة قام القاتل باخراج المسدس ووجهه باتجاه صدر المغدور واطلق منه عيار ناري واحد اصابه  اصابة مباشرة سقط على اثرها على الارض ,وما لبث ان فارق الحياة .

وبتشريح الجثة وجدت مصابة بمقذوف ناري واحد ادى الى تهتك بالاوعية الدموية محدثا نزفا دمويا حاد وعلل سبب الوفاة بالنزف الدموي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter