سلحفاة بحرية تتوقع فوز البرازيل على كرواتيا في افتتاح المونديال .. فيديو

رياضة
نشر: 2014-06-12 19:53 آخر تحديث: 2016-07-27 06:30

رؤيا - مع انطلاق كأس العالم 2014 في البرازيل عادة تقليعة توقعات الحيوانات حيث اتجه المهوسون بالساحرة المستديرة إلى التنبؤ بنتائج المباريات قبل بدايتها.

هذه المرة سلحفاة بحرية تدعى "بيغ هيد" ضخمة الرأس ومشهورة في البرازيل وتحديدا في حديقة برايا لا فورت المتواجدة في شمال مدينة سلفادور، تنبأت بأن يفوز المنتخب البرازيلي على ضيفه الكرواتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم المقررة مساء الخميس في ساو باولو، لتزيد من حجم الضغط على راقصي السامبا.

وتم وضع سمك الفوز وسمك التعادل وسمك الخسارة، فاتجهت السلحفاة البالغة من العمر 25 عاما، بفمها إلى فوز البرازيل على كرواتيا ولم ترضى بخسارة أصحاب الأرض.

ولم يكن الفيل الألماني هو الحيوان الوحيد الذي يتوقع نتائج مباريات مونديال البرازيل، إذ سبق أن تنبأ أحد الفيلة والذي يعيش في احدى الحدائق الألمانية، بتعادل المنتخب الألماني مع نظيره البرتغالي، وفوزه على الولايات المتحدة الأمريكية وغانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم.

الفيل الألماني الذي يدعى "نيللي" سبق له أن أصاب بنتائج ثلاثين مباراة من أصل ثلاثة وثلاثين في بطولة كأس العالم للسيدات عام 2006.

يذكر أن توقعات الحيوانات هذه أعادت إلى الأذهان ما حصل في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، حيث توقع الاخطبوط الالماني بول بنجاح نتائج ثماني مباريات من خلال اختيار المحار من احد صندوقين يحملان علمي منتخبين متنافسين، قبل ان ينفق في وقت لاحق من العام 2010.

 

أخبار ذات صلة

newsletter