Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب الحسين اربد : هدفنا بناء فريق منافس على الالقاب | رؤيا الإخباري

مدرب الحسين اربد : هدفنا بناء فريق منافس على الالقاب

رياضة
نشر: 2016-03-09 12:57 آخر تحديث: 2016-07-02 08:50
مدرب الحسين اربد : هدفنا بناء فريق منافس على الالقاب
مدرب الحسين اربد : هدفنا بناء فريق منافس على الالقاب

رؤيا - كشف المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم عيسى الترك، أن الهدف الذي جاء من اجله يتمثل في بناء فريق قوي ومميز قادر على المنافسة على القاب الموسم الكروي المقبل.

واشار المدرب الى ان خطوات بناء فريق جيد للموسم المقبل بدأت من الان من خلال رصد اداء اللاعبين الحاليين بشكل دقيق، اضافة الى البحث عن لاعبين جدد قادرين على اثراء الفريق الباحث عن لقب واحد على اقل تقدير.

وقال الترك الاربعاء: عندما تعاقدات قبل اسابيع قليلة مع نادي الحسين اربد، كان الهدف اعادة ترميم صفوف الفريق، للظهور بشكل مشرف في مباريات الدوري وهو ما تحقق حتى الان ولو بشكل نسبي، حيث بدأت هيبة الفريق تظهر من خلال تقديم مستويات فنية جيدة، بحثا عن مركز جيد في الدوري الحالي.

وأضاف : هدفنا الاساسي يتمثل في المنافسة على الالقاب في الموسم المقبل، خاصة وأن الجهاز الفني وفريق الكرة يحظى بدعم منقطع النظير من الادارة خاصة رئيس النادي وائل شقيرات، وبالتالي توفر البيئة الخصبة بحثا عن الانجازات.

وعن اللاعبين الذين سيواصلون اللعب مع الفريق في الموسم المقبل واللاعبين المغادرين اكد الترك أن الحديث في هذا الموضوع سابق لاونة، بانتظار اختتام الدوري الحالي، قبل تقديم خطة عمل متكاملة للادارة تضم التشكيلة المثالية القادرة على حصد البطولات.

أخبار ذات صلة

newsletter