Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عرقلة وصول بعثة رياضية فلسطينية إلى لبنان | رؤيا الإخباري

عرقلة وصول بعثة رياضية فلسطينية إلى لبنان

عربي دولي
نشر: 2016-03-09 06:14 آخر تحديث: 2016-07-20 15:20
عرقلة وصول بعثة رياضية فلسطينية إلى لبنان
عرقلة وصول بعثة رياضية فلسطينية إلى لبنان

رؤيا - حمل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الاتحاد الآسيوي "المسؤولية الكاملة"، عن عرقلة وصول بعثة نادي شباب الظاهرية الفلسطيني إلى لبنان لملاقاة فريق الوحدة السوري، الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأعادت السلطات اللبنانية ثمانية لاعبين وإداري من بعثة الفريق من مطار بيروت، في حين لم يمنح أربعة لاعبين آخرين تأشيرات الدخول إلى لبنان، حيث أكدت مصادر في الاتحاد الفلسطيني أن المباراة لن تقام غدا.

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القد جبريل الرجوب في بيان "أن ما حدث أمر غير مقبول وغير مبرر، فالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أرسل القائمة الرسمية للاعبين حسب الأصول المتبعة إلى الاتحاد الآسيوي، وبالتالي كان من المفترض أن يتم استقبال بعثة الظاهرية بالكامل حسب الكشف المرسل، لا أن يتم استبعاد بعض اللاعبين في مطار عمان، وعدم استصدار تأشيرات لهم، وحتى بعد وصول البعثة مطار بيروت تم إعادة ثمانية لاعبين بعد انتظار لساعات طويلة".

وقال الرجوب: "ونحن من جانبنا لن نترك الأمر وسنتابعه مع الاتحاد الآسيوي وكل الدول المعنية بالأمر، فهذا يوم أسود بالنسبة لنا، وأمر آلمنا جميعا، فقد كنا ننتظر مثل هذا السلوك من جانب الاحتلال، وليس من الأشقاء، صراحة هذا آخر ما كنا نتوقعه وننتظره".

وأضاف: "أتمنى من الجميع في فلسطين، أن يدركوا جيدا المعاناة التي تواجهنا سواء من الاحتلال أو من ذوي القربي، لكن مع كل هذا سيواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المطالبة بكامل حقوقه للمنتخبات والفرق الرياضية".

ويلعب الظاهرية في المجموعة الثالثة الى جانب القوة الجوية العراقي والوحدة والعروبة العماني، وكان خسر مباراته الأولى أمام القوة الجوية العراقي (صفر-2) على ملعب دورا في الضفة الغربية.

أخبار ذات صلة

newsletter