مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

زيدان: أنا راض عن النتيجة

زيدان: أنا راض عن النتيجة

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - أكد زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام خصم عنيد مثل روما، مشيدًا بعمل خط الهجوم وتبادل الأدوار فيما بينهم بطريقة جيدة.

وعقب المباراة تحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "أرى الفريق واثق، لكن بكل الحالات وكما قلت سابقا خلال 90 دقيقة من الطبيعي أن يحصل الخصم على الفرص، حصلوا على فرص في الشوط الأول للتسجيل وهذا طبيعي في منافسة صعبة مثل دوري الأبطال ضد فريق ممتاز مثل روما".

وأضاف: "كل اللاعبين يستحقون اللعب لكن هذا غير ممكن، الأهم هو أن يقدم اللاعب كل شيء و أن يستغل قدر الإمكان الدقائق التي يحصل عليها، لوكاس فاسكيز واحد من اللاعبين اللذين يستغلون كل الفرص التي يحصلون عليها وأنا سعيد بذلك".

وتابع: "أنا سعيد للمباراة خصوصا الشوط الثاني حيث لعبنا بشكل أفضل، الآن سنرتاح و بداية من الخميس سنفكر في لاس بالماس، سوف أذهب للبيت راضٍ عن المباراة وعن العمل الذي قمنا به في الذهاب والإياب لعبنا ضد خصم صعب وحققنا هدفنا".

وأكمل: "كل الفريق واللاعبين يحلمون بتحقيق شيء ما في دوري الأبطال، و نحن هنا لنفعل نفس الشيء، لا يمكن اللعب دون التفكير في نتيجة الذهاب، لكن نحن أردنا الهجوم وعلينا تحمل المخاطرة، الأهم هو الاستحواذ أكثر على الكرة".

وعن كرستيانو قال: "رونالدو بدأ في وسط الهجوم قبل أن يذهب أكثر للجهة اليمنى وهذا ما أريده أن يتمكن لاعبي الهجوم من تغيير المراكز، طلبت من رونالدو البقاء بعيدًا نوعا ما عن الجناح ليتمكن من تقديم المساندة الدفاعية لزملائه، في كل مرة يشارك فيها كريستيانو يريد تسجيل الاهداف، و يستمر في فعل ذلك".

وعن بيل: "أنا سعيد بعمل بيل لكن يمكن أيضًا أن أضعه على الجانب الأيمن أين يشعر أيضًا بالراحة". واختتم حديثه بقوله: "سعيد لأننا سجلنا أربعة أهداف ولم نتلقى أي هدف، بكل الأحوال قلت أن المباراة ستكون صعبة واليوم واجهنا نصف ساعة صعبة للغاية".