من أجل ثمن دجاجة.. وافد مصري يقتل زميله في العمل بعمان

الأردن
نشر: 2016-03-08 23:28 آخر تحديث: 2016-07-29 11:30
من أجل ثمن دجاجة.. وافد مصري يقتل زميله في العمل بعمان
من أجل ثمن دجاجة.. وافد مصري يقتل زميله في العمل بعمان

رؤيا – ليندا المعايعة - دفع عامل مصري ثمنا لحياته بعد ان اختلف مع ابن بلده على ثمن "دجاجة " كان قد اشتراها قبل عدة ايام من القاتل بمبلغ دينارين الا ان المغدور لم يقم بتسديد الدين ، فما كان من القاتل الا ان طعنه،هذا ما كشفت عنه التحقيقات الاولية التي باشر القضاء النظر فيها.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى صلاح الطالب تهمة القتل القصد خلافا لاحكام المادة 326 من قانون العقوبات للقاتل ، ومقررا توقيفه 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها" رؤيا "عن الجريمة قال مصدر مقرب من التحقيق ان المغدور والقاتل يعملان في ذات المحل وهو لبيع الدواجن وخلال عمل القاتل على ذبح الدجاج تصادف وصول شحنة للمحل من اقفاص الدجاج الذي كان يعمل على انزالها المغدور للمحل .

التلاسن بين المغدور والقاتل  كان بداية لاندفاع القاتل لارتكاب جريمته بعد ان طلب القاتل من المغدور ان يدفع له مبلغ الدينارين فما كان من المغدور الا ان القى المبلغ للقاتل على الارض وشتمه.

واشار المصدر الى تبادل الشتائم ما بين القاتل والمغدور الذي قام الاخير بضرب القاتل بعصا القشاطة على راسه مما دفع القاتل الى مبادرته بطعنه قاتله بالسكين اسعف على اثرها الى المستشفى الا انه فارق الحياة .

واكد المصدر ان التحقيقات ما زالت جارية من قبل المدعي العام ،والاستماع الى شهود النيابة بالقضية .

أخبار ذات صلة

newsletter