Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشهيد البطل راشد الزيود .. واعتصام الاردنية في تشويش واضح .. فيديو | رؤيا الإخباري

الشهيد البطل راشد الزيود .. واعتصام الاردنية في تشويش واضح .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-03-08 18:52 آخر تحديث: 2016-08-07 02:30

رؤيا - معاذ الحنيطي - استهل برنامج تشويش واضح الذي تبثه قناة رؤيا الفضائية ، في حلقته السابعة العشرون ، الحلقة بقراءة الفاتحة وتقديم العزاء لاهل وذوي الشهيد البطل الرائد راشد الزيود ، والدعاء له بالرحمه وان يتقبله الله شهيداً .

وعلى غير عادة البرنامج الكوميدي الساخر الذي اضحك الاردنيين من قلوبهم وعبر عن حالتهم و هواجسهم بأسلوب عشقه الجميع وادمنه المتابع لقناة رؤيا ، بدأ البرنامج بداية حزينه تحمل مشاعر الالم والحرقة على هذا الشهيد البطل .

واثنى البرنامج على قدرات واداء الاجهرة الامنية والجيش العربي ولحمة الشعب الاردني بكافة اطيافه تجاه القضايا الوطنية الحساسة ووقوفهم صفاً واحداً .

وانتقد البرنامج مدعي الصحافة والاعلام والذين يقومون بنشر الاخبار دون تحري الدقة والصدق و المهنية في نقلهم للمعلومة واطلاق الشائعات دون ادنى حس بالمسؤولية ، مما يربك عمل إجهزة الدولة والمواطنين .

وركز البرنامج على من يدعون الصحافة والاعلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك وليقدمون فقرة بإسلوب كوميدي اعضاء البرنامج تسخر من هولاء الصحافيين وبعض عناوينهم المبالغة فيها لنيل المزيد من الاعجابات والدخول الى مواقعهم دون التحري الصحيح للمعلومة والخبر .

كما سخر البرنامج من بعض المواطنين الفضولين الذين يتجمهرون حول اي حادثة او قضية مما يعرض حياتهم للخطر ويعطل عمل الاجهزة المعنية ويعيق ادائها .

ولم ينسى اعضاء البرنامج ضيفهم المعتاد في كل حلقة الذي يجسد شخصية يهوديه مضحكه  ليزورهم في كل حلقة مقدماص فقرة ساخرة مع مقدم البرنامج معاذ البزور ، ليتسأل بطريقته الكوميدية المعتادة التي تحمل في ثنايها الكثير من رسائل السياسية الهامة :  لماذا لا تقوم هذه الخلايا الارهابية بالدخول الى اسرائيل لتنفيذ عمليتها ؟.

 

كما تناولت الحلقة اعتصام طلبة الجامعة الاردنية بسبب قرار رفع اسعار الرسوم الجامعية للبرنامج الموازي والدراسات العليا ، منتقدةً توجه الجامعة الى جيوب الطلبة واهاليهم بدل من التوجه الى الاستثمارات التي تستطيع ان تسد مديونية الجامعة .

  وبطريقه كوميديه ساخرة تحمل في طيتها الكثير من اللام والحرقة على وضع الطلاب داخل الجامعات سخر اعضاء البرنامج من تصريحات الحكومة وادارة الجامعة تجاه هذا الملف .

وختم اعضاء البرنامج حلقتهم بطريقة مختلفة عن ما جرت عليه العادة ، فختمت الحلقة بمقاطع من تشييع جثمان الشهيد الزيود ، و كلام جلالة الملك له " ابني راشد الزيود يشيعك الاردن شهيداً في قوافل المجد من رفاق السلاح ممن صدقوا عهدهم مع الله والوطن ان تضحيتك ليست غريبة على الاردنيين ولا على ابناء جيشنا العربي واجهزتنا الامنية ، رحم الله الشهيد وحفظ الوطن ".

 

أخبار ذات صلة

newsletter