جلسة رقابية لمجلس النواب

الأردن
نشر: 2016-03-08 14:51 آخر تحديث: 2016-08-06 17:20
جلسة رقابية لمجلس النواب
جلسة رقابية لمجلس النواب

رؤيا – رعد بن طريف – عقد مجلس النواب جلسة مسائية رقابية لمناقشة جدول أعمال الجلسة 20 حيث ترأس الجلسة المسائية النائب الأول لرئيس مجلس النواب د. مصطفى العماوي، بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور وعددٍ من الوزراء.

 

وبدأت الجلسة بتهنئة المرأة الأردنية بيوم المرأة العالمي , حيث وجه العماوي كلمة باسم أعضاء مجلس النواب أكد فيها على دور المرأة الأردنية الفاعل في كافة مناحي الحياة .

 

وقالت النائب آمنة الغراغير " لماذا لا تعمل الحكومة على فتح اسواق تجارية خارجية لمنتجات وادي الأردن الزراعية , وما دور الارشاد الزراعي في توعية صغار المزارعين " .

 

وأضافت الغراغير " لماذا لا تعمل الحكومة على حماية أسعار المنتجات الزراعية في وادي الأردن , مؤكدة أن اوضاع المزارعين في وادي الأردن سيء , وعلى الحكومة حماية المزارعين وتقديم الخدمات لهم " .

 

ورد وزير الزراعة عاكف الزعبي على أسئلة النائب الغراغير قائلاً " إغلاق الحدود أمر معروف للجميع , وصادراتنا للعالم لم تنخفض إلى بنسبة 11% , جاء ذلك من خلال اتصالاتنا مع دول الخليج , واستطعنا ادخال منتجاتنا للعراق " وأضاف الزعبي " تمكنا من فتح سوق في روسيا وبيع منتجاتنا الزراعية هناك ".

 

وفيما يتعلق بالعمالة الوافدة أكد الزعبي أن العمالة الوافدة في الأردن تكفي .

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter