Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحياة بدون بريد الكتروني .. كيف تكون ؟ | رؤيا الإخباري

الحياة بدون بريد الكتروني .. كيف تكون ؟

هنا وهناك
نشر: 2016-03-08 14:40 آخر تحديث: 2016-08-05 13:50
الحياة بدون بريد الكتروني .. كيف تكون ؟
الحياة بدون بريد الكتروني .. كيف تكون ؟

رؤيا – حاتم الشولي - نشرت صفحة رؤيا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سؤالا كتبت فيه " هل يمكنكم تخيل الحياة بدون بريد الكتروني؟" مرفقة السؤال بكاريكاتير للفنان عمر العبداللات.

وكانت التعليقات على السؤال كالاتي:  

احمد الحوامدة علق وقال "والله احسن من الحياة اللي عايشينها بطل فيها بركه الايام زمان اول احسن كلها بساطه الله يرحمنا برحمته".

عثمان التلاوي يرى انه من السهل تخيل الحياة بدون انترنت، كتب وقال "نعم ممكن تصور الحياه بدون الشبكه الالكترونيه لحد علم الجميع البركه طلعت من بين الناس بعد ما طلعت الشبكه الالكترونيه بين الناس صارت الوحده تحكي لجوزها على الواتس صباح الخير صار الاخ يعزي اخو بوافاه والدهم على الفيس بوك صار الاب يتطمن على بناته على المسنجر بكره بنصير نصلي على الفايبر الله المستعان".

ابراهيم العواد عرض وجهة نظره من خلال شكره لكل شخص قدم وسيلة للتواصل خدم فيها البرشية فكتب قائلا "كل الشكر والتقدير لكل انسان اسعد البشريه وسهل على البشر لغة التواصل والله يرحمه".

غفران الدرابيع اجابت على السؤال بكل اختصار "بوقف التخيل".

اسيا نمارنة لم تتخيل ان تمضي حياتها بلا بريد الكتروني فاجابت "لا مستحيل هالخبر، شو نعمل من بعد! خبر مؤلم".

احمد ابو زيد يرى ان الاشخاص يرحلون، اما افكارهم فهي باقية فكتب وقال "هو الي مات .. مش الاختراع".

جوليانا ترجمان ترى اختراع الانترنت سيرافق البشرية الى الابد فكتبت "لقد ترك لنا ورثة جهنمية ومصيبة كبيرة لأبد الداهرين وهي الشبكة الالكترونية"

سلام المقدسية لا تتخيل حياتها بلا بريد الكتروني فكتبت "صعب والله الحياه بدونه".

يذكر ان مخترع البريد الإلكتروني راي توملينسون توفي الاثنين، عن عمر 74 عاما، إثر إصابته بنوبة قلبية وكان توملينسون قد واتته فكرة تبادل الرسائل الإلكترونية من شبكة إلى أخرى عام 1971، حيث تضمنت الفكرة استخدام رمز "@" في عناوين البريد الإلكتروني، وهو ما أصبح المتعارف عليه حاليا.

أخبار ذات صلة

newsletter