صراع إنجليزي لضم سليماني

رياضة
نشر: 2016-03-08 10:14 آخر تحديث: 2016-07-20 13:10
صراع إنجليزي لضم سليماني
صراع إنجليزي لضم سليماني

رؤيا - أشارت صحيفة (أو جوجو) البرتغالية في تقارير صحفية اليوم أن الدولي الجزائري (إسلام سليماني) مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي يعد هدفًا رئيسيًا لعدة أندية إنجليزية في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة ليستر سيتي وضعت اللاعب على رأس قائمة أهدافها في حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا لتكوين شراكة هجومية مع (جيمي فاردي)، وأيضًا يسعى كريستال بالاس إلى دعم الفريق بالتعاقد معه في ظل افتقار الفريق إلى مهاجم أساسي في هذه الفترة حيث لم يفز الفريق في أي مباراة في الدوري منذ ديسمبر الماضي.

كما أكدت الصحيفة أن الاهتمام الأبرز يأتي من طرف توتنهام هوتسبيرز والذي أرسل كشافين لمتابعة اللاعب في أكثر من مباراة هذا الموسم في الدوري ويستعد لتقديم عرض للاعب الصيف القادم، أما آخر الأندية المهتمة باللاعب هو إيفرتون والذي أكدت الصحيفة أنه سيقدم عرضًا يصل إلى 23 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

يذكر أن سليماني البالغ من العمر 27 عامًا قد سجل 22 هدف وصنع 4 أهداف في 37 مباراة مع سبورتنج هذا الموسم إلى جانب 20 هدف في 41 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، وتتوقع الصحيفة ألا يقبل النادي البرتغالي بأقل من 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

أخبار ذات صلة

newsletter