جديد الأمانة في المخالفات: أبلغونا عبر وسائل التواصل

الأردن
نشر: 2016-03-08 10:14 آخر تحديث: 2016-07-27 14:00
جديد الأمانة في المخالفات: أبلغونا عبر وسائل التواصل
جديد الأمانة في المخالفات: أبلغونا عبر وسائل التواصل

رؤيا – دعت أمانة عمان، الثلاثاء، المواطنين الى تعزيز جهودهم لخدمة المدينة والمصلحة العامة وتعاونهم بالابلاغ عن اي شوائب او مخالفات وتعديات، تعيق سير الحركة والمرور.

وقالت الأمانة في بيان وصل " رؤيا " نسخة منه " تواصل امانة عمان منذ بداية العام الحالي انطلاقتها المتجددة التي اعلنتها مؤخرا في جميع مناطقها والتي شملت حملات لإزالة العوائق عن الأرصفة وإزالة الانقاض والمركبات المهجورة وحملاتها للزراعة والتجميل ومعالجة المنازل المهجورة من قبل كافة الدوائر والمناطق وبالتعاون مع دائرة السير".

وأضافت " امانة عمان ستقوم باجراءات صارمة بحق المخالفين الذين يغلقون الارصفة العامة ويعتدون على جزء من الطريق بما يعيق حركة سير المشاة وكذلك حجز مواقف على الأرصفة امام الشركات والمحلات".

ودعت الأمانة المواطنين الى تعزيز جهودهم لخدمة المدينة والمصلحة العامة من خلال ارسال الصور على تطبيق الأمانة للاجهزة الخلوية الاندريويد او من خلال البريد الالكتروني للشكاوي [email protected] .gov.jo  بالاضافة لموقع التواصل الاجتماعي الرسمي للامانة Greater Amman Municipality او حساب التويتر أمانة عمان الكبرى @GAMtweets.

 ودعت كذلك إلى الاتصال عليها من خلال ارقام طوارئ الامانة 065359971,065359970  بالاضافه الى هاتف الشكاوي 064633812 او ارسال sms  الى الرقم 9444 .

أخبار ذات صلة

newsletter