إنترميلان يعزز آماله الأوروبية بفوز على باليرمو

رياضة
نشر: 2016-03-07 08:33 آخر تحديث: 2016-07-26 01:40
إنترميلان يعزز آماله الأوروبية بفوز على باليرمو
إنترميلان يعزز آماله الأوروبية بفوز على باليرمو

رؤيا - حقق فريق إنترميلان فوزًا هامًا على ضيفه باليرمو بثلاثة أهداف لهدف عزز به آماله في احتلال مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعلى ملعب جيوزيبي مياتزا، دخل الإنتر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا وحقق من خلاله فوزًا بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يخسر بركلات الترجيح.

أداء الفريق أمام يوفنتوس إستمر في الشوط الأول أمام باليرمو لينجح (آدم ليايتش) في فتح باب التسجيل في الدقيقة 11 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 23 عزز هداف الفريق (ماورو إيكاردي) تقدم النيراتزوري بعدما أكمل عرضية (رودريجو بالاسيو) في مرمى الضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة قلص صانع ألعاب باليرمو (فرانكو فازكيز) النتيجة بالهدف الأول بعد انطلاقة رائعة للمدافع الأيمن (أندريا ريسبولي) والذي حول كرة عرضية أنهاها فازكيز في شباك (سمير هاندانوفيتش).

وفي الشوط الثاني أعاد (إيفان بيرسيتش) الفارق إلى هدفين بعد أن أنهى تمريرة إيكاردي العرضية الرائعة بطريقة ولا أروع في مرمى الضيوف مسجلًا الهدف الثالث ليحافظ الإنتر على تلك النتيجة حتى نهاية المباراة.

بهذا الفوز رفع الإنتر رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد باليرمو عند 27 نقطة في المركز السابع عشر.

أخبار ذات صلة

newsletter