المعلمين تناقش قرار مقاطعة تصحيح اوراق التوجيهي

الأردن
نشر: 2014-06-12 09:39 آخر تحديث: 2016-07-09 21:50
المعلمين تناقش قرار مقاطعة تصحيح اوراق التوجيهي
المعلمين تناقش قرار مقاطعة تصحيح اوراق التوجيهي

رؤيا- ايمن الزامل - تدرس نقابة المعلمين قرار مقاطعة تصحيح اوراق امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية في اجتماع تقعده يوم الخميس مع رؤساء الفروع لمدارسة التطورات على ملف المطالبات الخمس للمعلمين.

وقال مصدر مطلع لرؤيا ان النقابة لم تتخذ قرارا بعد بالتوقف عن تصحيح امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية ، موضحا ان القرار يتخذ من مجلس النقابة بناء على تفويض الهيئة المركزية له بهذا الشان .

ولفت الى ان قرار المقاطعة مرتبط بشكل مباشر بمدى التقدم الذي احرزه الحوار مع الحكومة حول الملفات المطروحة ، قائلا ان اللجنة المشتركة بين وزارة التربية والنقابة ستعرض تقريرها في الاجتماع الخميس .
وشدد المصدر ان النقابة لن تنغر بوعود الحكومة بشان مطالب المعلمين الخمس ، مؤكدا انه لا تراجع عن التصعيد حتى تتحول تلك الوعود الى اجراءات ملموسة في الميدان تسبقها اصدار قرارات قانونية لتحقيق مطالبهم .
يشار الى ان الملفات الخمس التي يحملها مجلس النقابة متعلقة بكل من تعديلات نظام الخدمة المدنية ، والتامين الصحي ، وكشف الفساد في صندوق الضمان التابع للتربية، اضافة الى المطالبة بعلاوة الطبشورة ، واصدار تشريعات لحماية المعلم من الاعتداءات .
 

أخبار ذات صلة

newsletter