والد الشهيد: التضحيات من أجل الوطن واجب كل أردني

الأردن
نشر: 2016-03-03 22:57 آخر تحديث: 2016-08-07 15:00
والد الشهيد: التضحيات من أجل الوطن واجب كل أردني
والد الشهيد: التضحيات من أجل الوطن واجب كل أردني

رؤيا  - الرأي وبترا- أمت بيت عزاء الشهيد الرائد راشد حسين الزيود وفود من المواطنين وابناء العشائر والحزبيين والنقابيين والمهنيين والرياضيين ومختلف ممثلي مؤسسات المجتمع المدني من مختلف محافظات المملكة لتقديم واجب العزاء ومشاركة آل الزيود واهل الشهيد الذي فاضت روحه الطاهرة الى ربها دفاعا عن ثرى الاردن الطهور.


واكدوا اعتزازهم وفخرهم بالشهيد ورفاقه الابطال من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية الباسلة الذين يسهرون على امن الوطن واستقراره وحماية ممتلكاته لتحقيق الراحة والاستقرار لأبنائه واستمرارية مسيرة الخير والمحبة التي ارادها قائد الوطن سبيلا وهدفا ليكون الاردن على الدوام وطن العزم والعزيمة.


وثمنوا مواقف والد الشهيد وكلماته النيرة التي اكدت ان الاردن فيه من الرجال ما يجعله واحة امن واستقرار ومركز اعتدال منه تنطلق الاسس التي ترتقي بالإنسان ومكانته بعيدا عن العنف والارهاب والتطرف الذي لم يكن الا عدو لكل اردني حر شريف، مؤكدين وقوفهم وقفة رجل واحد خلف القيادة الهاشمية.


كما ام بيت العزاء وفد من الجالية الاردنية في سلطنة عمان حضروا لتقديم واجب العزاء، مثمنين دور القوات المسلحة والاجهزة الامنية والاعتزاز برجالاتها الغر الميامين في مواجهة الزمر الارهابية الخارجة على القانون.


واكد والد الشهيد ان وقفة ابناء الاردن تعبر عن اصالتهم ووقوفهم كرجل واحد في مواجهة كل ما يعكر صفو الوطن وامنه واستقراره، مبينا ان الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة لن يكون الا في المقدمة ولن يكون الا وطن السلام والامن والاستقرار في طليعة البلدان وفخر الاوطان.


واشار الى ان التضحيات بالأرواح من اجل الوطن وسلامته واجب على كل اردني اصيل، وان الشهادة ستبقى عنوان الصغار والكبار لحماية وطنهم والذود عن ترابه الطهور وان التضحيات عادة اردنية درج على طريقها ابناء الوطن منذ فجر التاريخ، فالاردن يعتبر منبعا من منابع الرجولة التي لا تنضب ولا تنتهي وسيستمر ابناء الوطن بالعطاء والنماء، وان الشهيد راشد ارتقى برتبته وتدرج من نقيب الى مرتبة شهيد فاضت روحه الى ربها في جنات النعيم، وهو ابن كل بيت اردني يعتز بوطنه ومليكه.


ونظم ابناء لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء امس مسيرة الى بيت عزاء الشهيد الرائد راشد حسين الزيود .


وقالت المشرفة على المسيرة التي شاركت فيها مئات المركبات، عضو بلدية الهاشمية بثينة الهنداوي، ان المسيرة رفعت خلالها الاعلام الاردنية وصور قائد الوطن وعبارات فخر واعتزاز بشهيد الواجب، وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية، حيث جابت شوارع مدينة الهاشمية مسقط رأس الشهيد وحتى بيت العزاء، مبينة ان المشاركين قدموا العزاء لوالد الشهيد العميد حسين الزيود، وال الزيود وابناء الاردن المشاركين في العزاء.


وقدم أمين عمان عقل بلتاجي واعضاء مجلس الأمانة وكبار المسؤولين فيها وابناء عشائر بني حسن من موظفي الأمانة العزاء الى عشيرة الزيود باستشهاد الرائد راشد حسين الزيود الذي استشهد اثناء مداهمة أمنية على خلية ارهابية متطرفة في مدينة اربد .


وقال بلتاجي ان الشهيد البطل سجل تضحية و موقفا بطوليا جديدا في سجل الأردنيين الناصع المضمخ بالشهادة والتضحية من اجل رفعة وحماية الوطن وعزتة ،والدفاع عن قيم و مبادىء الإسلام وصورته السمحه.

أخبار ذات صلة

newsletter