الأردنيون يقدمون واجب العزاء بالشهيد الزيود .. صور

الأردن
نشر: 2016-03-03 16:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأردنيون يقدمون واجب العزاء بالشهيد الزيود .. صور
الأردنيون يقدمون واجب العزاء بالشهيد الزيود .. صور

رؤيا -  أمت وفود من المواطنين وممثلو الفعاليات الوطنية والحزبية والنقابية، الخميس، بيت عزاء الشهيد الرائد راشد حسين الزيود، لتقديم واجب العزاء، باستشهاد ابنهم الذي قضى دفاعا عن ثرى الأردن، خلال عملية أمنية جرت في مدينة إربد شمالي الأردن.

وحضر سمو الأمير فيصل بن الحسين لبيت عزاء الشهيد، وكذلك رئيس الديوان الملكي العامر الدكتور فايز الطراونة، وجمع من المسؤولين الحكوميين، وعدد من سفراء الدول العربية، حضروا لتقديم واجب العزاء لعشيرة الزيود باستشهاد ابنهم الرائد راشد الزيود.

وقدم ممثلون عن الحركة الاسلامية بواجب العزاء بالشهيد الزيود، وكان على رأس الوفد نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني إرشيد ومحمد الزيود الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي وجمع من قيادات الحركة الإسلامية وأعضاءها.

وقدم أمين عمان عقل بلتاجي يرافقه مدير المدينة المهندس عمر اللوزي وعدد كبير من اعضاء مجلس الأمانة وكبار المسؤولين فيها وابناء عشائر بني حسن من موظفي الأمانة واجب العزاء الى عشيرة الزيود.

وأمّ بيت العزاء وفد من الجالية الاردنية في سلطنة عمان حضروا لتقديم واجب العزاء، مثمنين دور القوات المسلحة والاجهزة الامنية والاعتزاز برجالاتها الغر الميامين في مواجهة الزمر الارهابية الخارجة على القانون.

كما وحضر والد الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، لتقديم واجب العزاء بالشهيد الرائد الزيود. 

أخبار ذات صلة

newsletter