Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مفتي القدس يدعو للوقوف لجانب الاردن في مواجهة الإرهاب | رؤيا الإخباري

مفتي القدس يدعو للوقوف لجانب الاردن في مواجهة الإرهاب

فلسطين
نشر: 2016-03-03 13:07 آخر تحديث: 2016-08-02 20:10
مفتي القدس يدعو للوقوف لجانب الاردن في مواجهة الإرهاب
مفتي القدس يدعو للوقوف لجانب الاردن في مواجهة الإرهاب

رؤيا - بترا - دعا مفتي القدس والديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين خطيب المسجد الاقصى المبارك، الدول العربية والاسلامية للوقوف الى جانب الاردن في محاربة الفكر الظلامي وقوى البغي المتمثل بعصابة داعش الارهابية.



وقال ان الشعب الفلسطيني بكافة اطيافه مسلمين ومسيحيين وسلطة وحكومة يتضامنون مع الاردن في مواجهة التحديات الجسيمة التي تستهدف أمنه واستقراره.



واضاف ان الاسلام المعتدل الذي يمثله الاردن ورسالة عمان هو الاسلام الصحيح لانه يدعو للتسامح والمحبة والحوار، أما ما يدّعون بأنهم مسلمون من عصابة داعش الارهابية، فهي لا تمت للدين ولا للاسلام بصلة؛ لان ديننا الحنيف لا يدعو للقتل والتخريب والدمار.


واشاد الشيخ بقوى الامن الاردنية التي تقف بكل حزم لهذه الجماعات المتطرفة، داعيا الله بأن يحفظ أمن الاردن واستقراره، مشددا على ان أمنه من أمن فلسطين والعكس صحيح، مؤكدا ان الفلسطينيين والمقدسيين يقفون صفا واحدا الى جانب الاردن، ملكا وحكومة وشعبا، وهم على استعداد تام للدفاع عن ثرى وتراب الاردن والتضحية من اجله لانه قدم الكثير للشعب والقضية الفلسطينية والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وكل الاراضي الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter