Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعيان ونواب يشيدون بالانسجام الوطني بعد احباط اعمال ارهابية | رؤيا الإخباري

اعيان ونواب يشيدون بالانسجام الوطني بعد احباط اعمال ارهابية

الأردن
نشر: 2016-03-02 18:24 آخر تحديث: 2016-07-27 17:10
اعيان ونواب يشيدون بالانسجام الوطني بعد احباط اعمال ارهابية
اعيان ونواب يشيدون بالانسجام الوطني بعد احباط اعمال ارهابية

رؤيا – بترا - اشاد رؤساء لجان بمجلسي الاعيان والنواب بالدور الكبير الذي حققته الدولة الاردنية في اكتشاف واحباط محاولة محاولة زمرة ارهابية مجرمة في محافظة اربد، النيل من امن واستقرار وطننا الغالي.

 

واشاد الاعيان والنواب الاربعاء، بدور قواتنا المسلحة-الجيش العربي والاجهزة الامنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

 

وقال رئيس الطاقة والثروة المعدنية بمجلس الاعيان الدكتور محمد الحلايقة انه لا بد من الاشادة بأجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة على هذا الانجاز الامني الكبير وهي دوما موقع فخار واعتزاز الاردنيين بقيادة جلالة الملك وهذا ليس غريبا عليهم في احباط مخططات الارهابيين مشيرا الى انها تشكل السياج لحماية الوطن من العصابات الاجرامية.

 

واشاد الحلايقة بالحالة الوطنية التي ظهر بها الاردنيون من خلال تماسكهم ووقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة والقوات المسلحة واجهزتنا الامنية، ووحدتهم في احباط محاولات زمرة ارهابية تنتمي لتنظيم ارهابي مجرم، داعيا العلي القدير ان يحمي وطننا بقيادة جلالة الملك وان يرحم شهيد الواجب النقيب راشد الزيود.

 

واشاد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور رائد حجازين بقدرات الدولة في اكتشاف المجموعات الارهابية وكل من يحاول ان ينال من امن الوطن واستقراره، مشيرة الى ان الكل يعلم قوة ومقدرة اجهزتنا الامنية على تتبع هذه التنظيمات الارهابية وملاحقتها واحباط كل مخططاتها الاجرامية.

 

واشاد بالموقف الاردني الموحد الذي يعبر عن لحمة ابنائه والتفافهم خلف قيادتهم ووقوفهم الى جانب قواتهم المسلحة واجهزتهم الامنية، موضحا اننا سنكون جميعا سدا منيعا في وجه الارهابيين والعصابات التي تقف خلفها، داعيا العلي القدير ان يحمي وطننا الغالي بقيادة جلالة الملك وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وان يرحم الشهيد النقيب راشد الزيود وجميع شهدائنا.

 

وعبرت رئيسة لجنة شؤون الاسرة والمرأة النيابية الدكتور ريم ابو دلبوح عن اعتزازها باللوحة الفسيفسائية التي سطرها ابناء الاردن منذ بدء نشامى المخابرات العامة واجهزتنا الامنية مساء الثلاثاء في تنفيذ عملية المداهمة التي راح ضحيتها الشهيد النقيب راشد الزيود وعدد من المصابين والتي نجحوا في احباط مخطط زمرة ارهابية تنتمي لتنظيم ارهابي.

 

واشادت ابو دلبوح بوعي مؤسساتنا العسكرية والامنية ومتابعتهم واكتشافهم وملاحقتهم واحباطهم لمخططات الإرهابيين المجرمين، مؤكدة اننا نقف خلف قيادتنا وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

 

وقالت سنكون جميعا سدا منيعا في وجه الارهابيين والعصابات التي تقف خلفها، داعية العلي القدير ان يحمي وطننا بقيادة جلالة الملك وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وان يرحم الشهيد الزيود وجميع شهدائنا.

 

وقال رئيس لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية الدكتور محمد الحاج اننا نسجل لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وخاصة دائرة المخابرات العامة هذا الانجاز العظيم في احباط عملية ارهابية كبيرة مع ادانتنا الشديدة لكل عمل ارهابي واجرام واسفنا على فقدان احد ابطالنا الذي قدم نفسه من اجل امننا واستقرار وطننا وهو الشهيد النقيب الزيود.

 

واضاف اننا في الوقت الذي ندين فيه الاعمال الارهابية بمختلف اشكالها وانواعها ومحاولة زمرة ارهابية النيل من امن واستقرار بلدنا وزعزعته، نثمن موقف ابناء شعبنا القديم الجديد والمتجذر في الوقوف خلف قيادتنا الهاشمية وقواتنا الباسلة واجهزتنا الامنية.

 

وقال رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية المهندس عامر البشير ان الظروف المحيطة بنا تجعل لزاما على الاردنيين ضرورة التكاتف والتلاحم من اجل حماية الاردن من هذه العصابات الارهابية والفكر الدخيل على الاسلام.

 

وثمن دور اجهزتنا الامنية وجهوزيتها العالية وتفانيها بخدمة الوطن والموطن مؤكدا ان هذه العصابات الاجرامية التي لا تمت بصلة لديننا الحنيف المبني على المحبة والتسامح والسلام، بل انها تسيء الى صورة الاسلام والمسلمين.

 

واشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد الظهراوي بحالة الانسجام واللحمة التي عبر عنها ابناء الوطن وهم يتابعون نشامى اجهزتنا الامنية في محافظة اربد مساء الثلاثاء ليسطرون موقفا اردنيا موحدا داعما للدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك في الحرب على الارهاب ومحاربة التطرف والتكفير.

 

واضاف الظهراوي نشد على ايدي قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في مواجهتها هذه الزمرة الارهابية التابعة لعصابة ارهابية نجرمة ونحن نؤكد لكل من تسول نفسه محولة النيل من راحة وطمأنينة الاردنيين وضيوفنا ،باننا لن نسمح لكم بذلك في ظل يقظة مؤسساتنا ووعي ابناء شعبنا والتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة.

أخبار ذات صلة

newsletter