تنديد واستنكار فلسطيني للمخططات الارهابية التي تحاك ضد الاردن

عربي دولي
نشر: 2016-03-02 15:53 آخر تحديث: 2016-07-12 19:30
تنديد واستنكار فلسطيني للمخططات الارهابية التي تحاك ضد الاردن
تنديد واستنكار فلسطيني للمخططات الارهابية التي تحاك ضد الاردن

رؤيا – بترا - استنكرت الحكومة الفلسطينية المخطط الارهابي الذي كانت عصابة داعش الارهابية تحاول نفيذه بحق الاردن الشقيق.

 

وقال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود ان جميع اطياف الشعب الفلسطيني تقف صفا واحدا الى جانب الاردن ملكا وحكومة وشعبا في مواجهة الجماعات الارهابية التي تستهدف أمن واستقرار الاردن الشقيق.

 

واكد المحمود حرص الحكومة والشعب والقيادة الفلسطينية في الوقوف الى جانب الاردن في محاربة والقضاء على التطرف والارهاب وعلى راسه عصابة داعش الارهابية.

 

من جهته ندد امين عام الهيئة الاسلامية - المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى بالمخططات الارهابية التي تستهدف امن واستقرار الاردن.

 

وقال ان هذه الجماعات الارهابية وبالتحديد داعش الارهابية لا تمت الى الدين ولا بالقيم الاسلامية باي صلة وهي تستهدف المسلمين والابرياء والناس الآمنين في بيوتهم ومساكنهم بتوجيهات من اناس جاهلين ولا يفقهون بتعاليم الدين والقيم العربية والاسلامية.

 

واكد ضرورة وقوف العرب والمسلمين، وخاصة الفلسطينيين مع الاردن صاحب الفكر المعتدل والقيم الانسانية الخلاقة في مجابهة قوى الظلام والتطرف، معربا عن تضامنه ووقوفه الى جانب الاردن ملكا وحكومة وشعبا في حربه ضد داعش التي يجب على كل مسلم ومسيحي في الشرق الاوسط محاربتها بكافة الوسائل لانها تتساوق بما تقترفه من اعمال ارهابية مع ما يقترفه الاحتلال الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية بحق الشعب والارض والمقدسات الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter