الاعتداء على طبيب بالبشير ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-03-01 13:56 آخر تحديث: 2016-08-04 04:10
الاعتداء على طبيب بالبشير ..تفاصيل
الاعتداء على طبيب بالبشير ..تفاصيل

رؤيا - ليندا المعايعة - تعرض طبيب مقيم في قسم النسائية بمستشفى البشير مساء الاثنين للاعتداء عليه من قبل 3 من اشخاص بعد ملاسنة حدثت في ما بينهم بحسب عضو نقابة الاطباء دكتورة مها فاخوري.


بحسب فاخوري ان الحادثة وقعت بعد احضار مريضة كانت في حالة مخاض لقسم الولادة في المستشفى، وسمح الطبيب المناوب للسيدة بالدخول معها فيما منع دخول الرجال  لكون غرف الولادة تتمتع بخصوصية نسائية لا يسمح عادة لمن ليس لهم عمل من دخولها باستثناء الاطباء.


وتابعت قائلة "تلاسن الطبيب مع الاشخاص عند منعهم من الدخول ومؤكدا لهم بنفس الوقت ان المريضة فور انجابها سيتم ابلاغهم بذلك الا ان طبيب النسائية والتوليد المقيم وهو طبيب اخرتعرض للاعتداء عليه من قبل المذكورين ".


واشارت إلى انه تم ابلاغ وزير الصحة وعدد من المسؤولين الذين حضروا  للمستشفى واستمعوا الى لشهادة الشهود المتواجدين وقت الحادث.




من جهته قال المستشار الاعلامي لوزير الصحة رضوان ابو دامس ان الخلاف الذي وقع في مستشفى البشير تم اتخاذ الاجراءات المختصة فيه وذلك خلال حضور فريق من وزارة الصحة .


وثمن ابو دامس الاجراءات التي اتخذتها بحق الاشخاص والاهتمام بمتابعة الحادثة من خلال قائد امن اقليم الوسط ومدير شرطة وسط عمان على سرعة الاستجابة والتعاون بتوفيرالجو الامن لحماية الكوادر الصحية العاملة في المستشفيات

أخبار ذات صلة

newsletter