مطار الملكة علياء أفضل مطار في الشرق الأوسط ..تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2016-03-01 11:11 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
مطار الملكة علياء أفضل مطار في الشرق الأوسط ..تفاصيل
مطار الملكة علياء أفضل مطار في الشرق الأوسط ..تفاصيل

رؤيا - أمين العطلة - أعلنت "مجموعة المطار الدولي" خلال مؤتمر صحفي عقدته الثلاثاء عن إحراز مطار الملكة علياء الدولي المركز الأول عن فئة أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي وفقا لإستطلاع "جودة خدمات المطار" لعام 2015 وهو المؤشر العالمي لقياس مدى رضا المسافرين المتعلق بجودة الخدمات والمرافق في المطارات.
وبحسب النتائج التراكمية للإستطلاعات الفردية لرضا المسافرين والتي يتم استكمالها شهريا كل عام كشف إستطلاع عام 2015 عن تحقيق مطار الملكة علياء الدولي مجددا تطورات استثنائية في كافة مؤشرات الأداء الرئيسية ال 34 ضمن 18 عنصر لخدمات المسافرين المدرجة في فئة أفضل مطار في المنطقة : الشرق الأوسط.
وأظهر مطار الملكة علياء الدولي التزاما بمتطلبات استطلاع جودة خدمات المطارات من خلال تقديم عينة نموذجية عن جدول مواعيد الرحلات ووجهاتها والمسافرين الذين يتم تزويدهم بالخدمات ما أهله للحصول على جائزة الإستطلاع.
من جهته قال الرئيس التنفيذي "لمجموعة المطار الدولي" كيلد بنجر "إن إحراز مطار الملكة علياء الدولي اللقب للعام الثاني على التوالي يعتبر بمثابة فخر كبير وإنجاز يبعث على الرضا بالنسبة للجميع ، كما ان الحصول على هذا التقدير من قبل المسافرين ما هو إلا دليل على الجهود المتفانية للحفاظ على مكانة المطار كأحد افضل 20 مطار ضمن فئة المطارات التي تخدم ما بين 5 إلى 15 مليون مسافر سنويا".

أخبار ذات صلة

newsletter