Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تغلق البيوت المهجورة في منطقة زهران لمنع تحولها الى مكاره صحيه | رؤيا الإخباري

الأمانة تغلق البيوت المهجورة في منطقة زهران لمنع تحولها الى مكاره صحيه

الأردن
نشر: 2016-02-29 12:55 آخر تحديث: 2016-08-07 10:50
الأمانة تغلق البيوت المهجورة في منطقة زهران لمنع تحولها الى مكاره صحيه
الأمانة تغلق البيوت المهجورة في منطقة زهران لمنع تحولها الى مكاره صحيه

رؤيا - علي الأعرج - باشرت منطقة زهران التابعة لامانه عمان اليوم تنفيذ حملة اغلاقات للبيوت المهجورة في شارع عبد المنعم رياض بعد توجية إنذارات لاصحابها كونها اصبحت مكاره صحية .
واكد مدير منطقة زهران المهندس خالد قصاد إن هناك آلية للتعامل مع الأبنية المهجورة التي ترد شكاوى فيها من قبل المواطنين أو التي يتم رصدها من خلال جولات المعنيين في المنطقة.
وبين انه في حال ورود شكوى عن بيت مهجور تقوم الأمانة بداية بمعرفة المالكين له ومن ثم توجيه إنذار للمالك لتصويب الأوضاع اما البقية وهى قليلة فيتم معالجتها عن طريق الامانه باغلاقها بالطوب والاسمنت على نفقة مالكيها .
وكشف قصاد ان في منطقة زهران اكثر من 33 بيت مهجور من المنازل الشعبية القديمة وقد تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية من دائرة الاراضي والمساحة والجهات الامنية للتأكد من اصحاب البيوت بحيث سيتم توجيه انذارات بحقهم لتصويب اوضاعهم .
وقامت كوادر الامانه بأغلاق عدد من البيوت المهجورة في شارع عبد المنعم رياض لعدم تجاوب اصحابها و حرصا من الامانه على عدم تراكم النفايات والتي تسبب في انتشار القوارض والحشرات بالاضافة الى ان بعضها اصبحت ملاعب للاطفال يمضون اوقات فراغهم داخلها وان بعض الاشخاص يلجأون اليها ساعات اليل بهدف القيام بممارسات سلبية .

أخبار ذات صلة

newsletter