الأمانة مصممة على إعادة أرصفة صويلح للمشاة

محليات
نشر: 2016-02-29 08:43 آخر تحديث: 2016-07-24 20:50
الأمانة مصممة على إعادة أرصفة صويلح للمشاة
الأمانة مصممة على إعادة أرصفة صويلح للمشاة

رؤيا - الرأي - تواصل منطقة صويلح التابعة لأمانة عمان حملتها للقضاء على ظاهرة التعدي على الارصفة العامة بإزالة العوائق التي وضعت بصورة مخالفة عليها والتي تعيق حركة سير المشاة .

وقالت مديرة منطقة صويلح المهندسة رنا الجغبير ان هناك تصميما على "اعادة الرصيف للمشاة" والمحافظة على المشهد الجمالي للمنطقة يأتي ضمن الانطلاقة المتجددة التي اعلنتها الامانة أخيرا .
واضافت ان هذه الحملة تهدف إلى القضاء على ظاهرة الاعتداءات المتكررة على حرم الرصيف وإغلاقه من قبل التجار ما يجبر المواطنين على عدم استخدامه والمسير على الشارع وهو ما يشكل خطراً على حياتهم .
وقال رئيس شعبة النظافة بلال العجارمة ان الحملة تتضمن إزالة جميع العوائق الموجودة على الارصفة من احجار كندرين ولوحات اعلانية وشاخصات دعائية للمحال التجارية ونظافة عامة لكل من شارع الملكة رانيا العبدالله لغاية طلوع نيفين وشارع رفاعة الانصاري وشارع الملك عبدالله الثاني وخير الدين المعاني.
وأشار العجارمة إلى التزام اصحاب المحال التجارية بالنظام والقوانين بعدم استغلال الارصفة العامة واعاقة سير المواطنين في شارعي الاميرة راية والاميرة هيا، مبينا ان الحملة ستستمر لتشمل بقية الشوارع الرئيسية في المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter