الأمانة ودائرة السير تباشران وضع الحلول المرورية على مداخل مدينة الحسين الطبية

محليات
نشر: 2016-02-28 10:40 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأمانة ودائرة السير تباشران وضع الحلول المرورية على مداخل مدينة الحسين الطبية
الأمانة ودائرة السير تباشران وضع الحلول المرورية على مداخل مدينة الحسين الطبية

رؤيا – تفقد أمين عمان عقل بلتاجي الأحد، الواقع المروري على شارع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، امام مداخل مستشفى مدينة الحسين الطبية للمباشرة بتنفيذ الحلول المرورية بما يضمن انسيابية السير ومعالجة الأزمة المرورية في الموقع .

وناقش بلتاجي ومدير المدينة في الامانة المهندس عمر اللوزي والمدير الإداري في مدينة الحسين، العميد بسام ابودلبوح ومدير ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة والمعنيين في الامانة على ارض الواقع الخطط المرورية اللازمة لمعالجة الأزمة المرورية، لتسريع عمليات الدخول والخروج للعسكريين العاملين والمراجعين بالاضافة الى الزوار بما يضمن انسيابية حركة السير على شارع الملك عبدالله الثاني وبدون معوقات .

وقال بلتاجي ان الحرص على بقاء الصورة الناصعة لمدينة الحسين الطبية كمعلم طبي وصرح حضاري مميز والتسهيل على كافة مرتادي المدينة يدفعنا للعمل على وضع حل مروري ناجع يخدم الجميع .

وناقش الحضور عددا من الاقتراحات ومنها، توسعة المسرب امام باب المدخل الرئيسي "الأقواس" والدخول قبله الى المدينة للحد من الازمة  على شارع الملك عبدالله الثاني ويعالج وقوف السيارات عليه .

مع الاخذ بعين الاعتبار أخذ ما طبق امام السيتي مول على الجهة الأخرى فضلا عن تحديد مداخل لدخول كوادر العاملين في المدينة واخرى للمراجعين والزوار .

كما جرى دراسة المداخل الأخرى للمدينة وامكانية اقتصارها على الدخول والخروج وتأهيل المواقف الداخلية وتنظيمها لاستيعاب أكبر عدد من المركبات بمايضمن تشجيع كافة المعنيين على التنقل داخل المدينة بواسطة حافلات النقل الجماعي التي توفرها مديرية المدينة .

أخبار ذات صلة

newsletter