تطور مفاوضات تشيلسي مع كونتي

رياضة
نشر: 2016-02-27 12:58 آخر تحديث: 2016-08-01 17:30
تطور مفاوضات تشيلسي مع كونتي
تطور مفاوضات تشيلسي مع كونتي

رؤيا - أكدت تقرير إعلامية انجليزية أن نادي تشيلسي أجرى محادثات مهمة اليومين الماضيين مع ممثلي المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي المرشح بقوة لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية السبت أن مارينا جرانوفسكالا، أحد مسؤولي تشيلسي المقربين من مالك النادي، التقت بوكلاء أعمال مدرب المنتخب الإيطالي حاليا في العاصمة البريطانية لندن للتحدث حول تفاصيل العقد.

أضافت الصحيفة أن كونتي يطلب عقدًا مدته 3 أعوام بقيمة 6 ملايين جنيه استرليني عن العام الواحد ووفقًا لـ"ديلي ميل" فإن تشيلسي لا يمانع دفع هذا الراتب.

وتابعت الصحيفة: "العقد قد يتم توقيعه الشهر المقبل، كونتي سيحصل على ميزانية ضخمة لشراء اللاعبين الصيف المقبل تبلغ حوالي 150 مليون جنيه استرليني مقابل تقديمه ضمانات بالاهتمام بناشئي النادي".

ونقلت الصحيفة عن تقارير إعلامية إيطالية نية كونتي إحضار معاونيه السابقين في يوفنتوس إلى تشيلسي وهم المدرب المساعد أنجيلو أليسيو ومدرب اللياقة ماورو ساندرياني والمعاون ماسيمو كاريرا.

وذكرت "ديلي ميل" أن الإعلان عن تعاقد تشيلسي مع كونتي سيتم يوم 13 أو 14 من شهر يوليو/تموز المقبل بعد أيام من انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية.

أخبار ذات صلة

newsletter