الجنايات تحقق بقضية الاعتداء على مركبة متصرف رويشيد

الأردن
نشر: 2016-02-26 23:21 آخر تحديث: 2016-07-27 15:30
الجنايات تحقق بقضية الاعتداء على مركبة متصرف رويشيد
الجنايات تحقق بقضية الاعتداء على مركبة متصرف رويشيد
رؤيا - ليندا المعايعة - باشر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي التحقيق بقضية الاعتداء على مركبة متصرف لواء الرويشيد وبرفقته احد الاشخاص، باطلاق الرصاص عليها في تموز من عام 2015 بحسب مصدر مقرب من التحقيق.

وقال المصدر ان القاضي الدريدي سيستمع الى شهادة كل من المتصرف وشاهد آخر، خلال الايام المقبلة وذلك لاستكمال اجراءات التحقيق بالقضية، مشيرا الى ان الدعوى لم يتم توقيف اي من المشتبه بهم الخمسه من سائقي المركبات المشاركة بالاعتداء على ذمتها.

وبحسب المصدر ففي يوم 13 تموز من عام 2015 واثناء قيم متصرف لواء رويشيد، وبرفقته احد الاشخاص متوجهين الى مستشفى رويشيد تفاجأ بوجود مركبه تقوم بمتابعتهم، واثناء الالتفاف قام صاحب المركبة بالوقوف التام على الجانب الاخر من الطريق ، وبدأ بالتلفظ بالفاظ بذيئة عليهم.

وتابع المصدرأن المتصرف اقدم على اثر ذلك بمتابعتهم لمعرفة اوصاف المركبة ورقمها حيث قام صاحب المركبة بالانحراف بشكل مفاجئ باتجاه مركبة المتصرف التي كانت تسير على الشارع العام حيث قاموا بالاصطفاف، وجها لوجه مركبة المتصرف، وقاموا باطلاق عدة اعيرة نارية  باتجاهه وبعدها حضرت 3 مركبات من احدى المناطق وقاموا بمحاصرة المركبة ومن فيها واطلقوا العيارات النارية صوبهم بشكل مفاجئ.

أخبار ذات صلة

newsletter