المصريون معجبون  بالملك

هنا وهناك
نشر: 2014-06-11 07:28 آخر تحديث: 2016-07-27 05:40
المصريون معجبون  بالملك
المصريون معجبون  بالملك

رؤيا – رصد - أبدى المصريون اعجابهم البالغ بملك الأردن عبد الله الثاني على وسائل التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، مادحين هيبته وطلته وطريقته في السير ومصافحة نظرائه الملوك والامراء.

وضجّ موقع تويتر بعبارات اطلقها المصريون تحت “هاشتاغ” #ملك_الأردن، تمتدح “ربطة عنق جلالته”، وابتسامته وبشاشة وجهه، حتى وصلت عباراتهم حد “الغزل”، متحدثين عن الأردنيين بصفتهم “جامدين” على عكس مليكهم “المحبوب”.

أحد المعلقين، مصطفي جدن MostfaDrwesh قال: بحسد الاردنين ع الملك بتاعهم برنس فشخ كنت فاكره رئيس فرنسا ف البدايه والله ‫#‏الأردن ‫#‏ملك_الاردن.

وقال اسلام صالحين EslamSalheen : بوجه عام النهارده ملك الأردن كان الاكثر اناقة وصاحب طلة مشرقة كده زي ما بيقول المثل ( كأنه خلق لتوه) ‫#‏الناس_الحلوة؛ بينما كتب هجر ابراهيم HagarIbraheim1 : هو ملك الاردن حلو ليه كده *.*

وكتب معلق اخر تحت اسم، Sunrise Ezzedine @shefaazzt_shefa: الملك عبدالله ملك الأردن شخصية استايل جدا، بينما قال Mahmoud Saber @Aouds: جلالة ملك الاردن لابس جرافته فوشية .. ملك الاردن 1 – سفير روسيا 0

وقالت Basma El shazly @ibzmaa: خلونا نتكلم كفنيين ملك الأردن ده قمر*_*، وقال Neno • Δ Ι Ο @JustN3no : ملك الاردن داخل داخله صاحب مكان، اسلوب ملك !

وكتبت Kaswara Swidan @Kaswaras : احلي واحد ف قصر الاتحاديه اليوم #ملك_الاردن بشوووووووش مشالله وجه يفتح النفس، وقال MohamedSambo2eg: ده انا معرفتش غير الملك عبد الله ملك الاردن فى حد عرف حد غيره، بينما قالت Heba Gohar @HebaGohar : يعنى هو ملك الاردن ناقص حلاوة لابس كرافت بينك ….

أخبار ذات صلة

newsletter