Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير علي: أنا الوحيد الذي سيقود الفيفا نحو الاستقرار | رؤيا الإخباري

الأمير علي: أنا الوحيد الذي سيقود الفيفا نحو الاستقرار

رياضة
نشر: 2016-02-26 11:56 آخر تحديث: 2016-07-28 05:30
الأمير علي: أنا الوحيد الذي سيقود الفيفا نحو الاستقرار
الأمير علي: أنا الوحيد الذي سيقود الفيفا نحو الاستقرار

رؤيا – رصد – قال سمو الأمير علي بن الحسين، المرشح لرئاسة انتخابات الفيفا، في كلمة ألقاها أمام الحضور بمقر الانتخابات، إنه سيقود الفيفا نحو الاستقرار، مؤكداً أنه الوحيد الذي استمر بهذا الإلتزام من دون منافسيه.

وتعهد الأمير في حال فوزه برئاسة الفيفا، بحماية اللعبة ولاعبيها، بكل السبل والإمكانات، مؤكداً أن نجاحه في هذه الانتخابات، ستكون سابقة، تفتح الأبواب للجميع.

وقال " لست هنا لألبي احتياجات منطقة على أخرى، أو أغلب مصلحة اتحادات على أخرى،،، سوف أعالج الخلافات وسأستعيد صورة الفيفا المشرقة ".

وأضاف " تحت رئاستي سوف نعكس الحال ونعيد المسارات إلى مكانها المناسب بعرف عال من الشفافية وبأعلى مستويات المحاسبة والالتزام ".

وتابع قوله " أنا مرشح مستقل ولن أكون مدينًا إلا للاتحادات الوطنية نفسها، أنتم الآن أمام خيار تاريخي باختيار رئيس قادر على قيادة الإتحاد الدولي لكرة القدم للإستقرار والنمو".

وقال " لا تنسوا ان كرة القدم هي مدعاة السلام وهي من تلغي الفوارق بين الجميع ذكور واناث وهي من تحارب العنصرية ".

ووصل الأمير الى مقر الانتخابات في زيوريخ، ترافقه سمو الأميرة هيا بنت الحسين، قبل البدء باجتماعات الكونجرس للجمعية العمومية للفيفا.

ويتنافس الأمير مع اربعة مرشحين اخرين هم السويسري جياني انفانتينو والبحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم والفرنسي جيروم شامبين والجنوب افريقي سكسويل.

وتسبق عملية الانتخابات عقد اجتماعات الجمعية العمومية قبل البدء في عملية الاقتراع التي يشارك بها 207 دول بعد استبعاد دولتي الكويت واندونيسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter