قريباً .. رسالة نصية لإبلاغك بمخالفتك المرورية

محليات
نشر: 2016-02-24 15:38 آخر تحديث: 2016-07-23 00:50
قريباً .. رسالة نصية لإبلاغك بمخالفتك المرورية
قريباً .. رسالة نصية لإبلاغك بمخالفتك المرورية

رؤيا - كشف مدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشة، الأربعاء، عن قرب اطلاق خدمة ابلاغ صاحب المخالفة المرورية بواسطة الرسائل النصية عن ارتكابه المخالفة وماهيتها وقيمتها.

وقال العقيد الحراحشة إن هذا يأتي في اطار التوعية المرورية لعدم تكرارها.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي وامين عمان عقل بلتاجي في مبنى الامانة حضره مدير المدينة المهندس عمر اللوزي ومدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشة ومدير مركز القيادة والسيطرة العقيد رامي الدباس، تباحثوا فيه عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون والتنسيق حولها بما ينعكس ايجابا على خدمة المدينة ومواطنيها .

وقال اللواء السعودي ان وجود العديد من اوجه التعاون المشترك مع الأمانة يتطلب التواصل الدائم والتنسيق ومعالجة المستجدات بما يحقق الحياة الأفضل في المدينة . 

واطلع بلتاجي اللواء السعودي على خطط الأمانة لتنفيد عدد من الحلول المرورية على تقاطعات مهمة في العاصمة لمعالجة الأزمات وتحقيق الإنسيابية المرورية،  لافتا الى افتتاح تقاطع الصناعة على شارع الملك عبدالله الثاني مطلع شهر حزيران المقبل ضمن احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى .

وكشف اللواء السعودي عن اعادة تفعيل دوريات الفرسان في عدد من الشوارع والميادين ذات الطابع السياحي في العاصمة كتعزيز أمني ومظهر سياحي على غرار العديد من مدن العالم .

كما تم الاتفاق على تعزيز دوريات الشرطة البيئية وفرق الأمانة البيئية في المتنزهات والحدائق العامة لمنع المخالفات البيئية.

أخبار ذات صلة

newsletter