" المعلمين " تشعر بخيبة الأمل من قرار التفسير

محليات
نشر: 2016-02-24 11:01 آخر تحديث: 2016-07-23 06:40
" المعلمين " تشعر بخيبة الأمل من قرار التفسير
" المعلمين " تشعر بخيبة الأمل من قرار التفسير

رؤيا – قالت نقابة المعلمين، إنها تشعر بخيبة الأمل بسبب القرار التفسيري الصادر عن الديوان الخاص بتفسير القوانين القاضي باسقاط عضوية المعلمين المتقاعدين من عضوية النقابة.

 وقال الناطق الإعلامي باسم النقابة أيمن العكور، إن " هذا القرار أمل المعلمين المتقاعدين بصورة خاصة والذين حرصت النقابة ممثلة بمجلسها وهيئتها المركزية على عضويتهم الكاملة في النقابة ."

وأكد أن " نقابة المعلمين ستلتزم بتقديم كافة الخدمات للمعلمين المتقاعدين وستعمل على اجراء التعديلات الازمة على قانون نقابة المعلمين من خلال الحكومة ومجلس النواب ﻻكسابهم العضوية الكاملة في نقابة المعلمين ".

واعتبرت النقابة في بيانها أن " سعي البعض وفرحته باسقاط عضوية المعلمين المتقاعدين انما تعبر عن قصر نظر وانتهازية وجحود مفرط تجاه زملاءنا المتقاعدين الذين أفنوا أعمارهم في خدمة التربية والتعليم والمجتمع والدولة اﻻردنية".

 وأضاف " نتساءل عن مصلحة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم وهدفها باﻻصرار على حرمان زملاءنا المتقاعدين من حقهم في عضوية النقابة من خلال تبني هذا اﻻمر والدفع به في كافة المحافل القانونية والقضائية".

وأكد العكور أن " نقابة المعلمين لن تتوقف عن انصاف زملاءنا المتقاعدين بالعضوية الكاملة في نقابة المعلمين وسيكون لذلك اﻷولوية القصوى لدى النقابة ممثلا بمجلس النقابة وهيئتها المركزية خلال المرحلة القادم". 

أخبار ذات صلة

newsletter