مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

يوفنتوس يقتنص التعادل أمام ميونخ

يوفنتوس يقتنص التعادل أمام ميونخ

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - نجح فريق يوفنتوس في العودة في نتيجة لقاءه أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخلفه بهدفين ليخرج بالتعادل بهدفين لمثلهما.
فعلى ملعب يوفنتوس أرينا، قدم لاعبو السيدة العجوز شوطًا أول كارثيًا على المستوى الجماعي واستجابوا للضغط الكامل من البايرن الذي كاد يسجل مبكرًا لولا رعونة (توماس مولر) الذي فشل في وضع الكرة في الشباك الخالية بعد تمريرة حريرية من (روبرت ليفاندوفسكي).

ولكن مولر عاد ليعوض تلك الكرة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 بعد كرة عرضية رائعة من (دوجلاس كوستا) أكملها في شباك (جيانلويجي بوفون) الذي كان نجم الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء اليوفنتوس بدخول (أندرسون هيرنانيز) بديلًا ل(كلاوديو ماركيزيو) ولكن رغم ذلك استغل (أريين روبين) هجمة مرتدة ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مسجلًا الهدف الثاني للبايرن، لاعبو اليوفي لم يستسلموا للنتيجة ونجحوا في تقليص الفارق في الدقيقة 63 عبر (باولو ديبالا) بعد أن استغل (ماريو ماندزوكيش) خطأ دفاعي ليضع ديبالا في مواجهة المرمى، وفي الدقيقة 76 عدل (ستيفانو ستورارو) النتيجة بهدف التعادل بعدما أكمل تمريرة (ألفارو موراتا) العرضية برأسه في المرمى.


بتلك النتيجة يتأجل الحسم إلى موقعة الأربعاء 16 مارس الجاري في أليانز أرينا في مباراة يكفي البايرن فيها التعادل بنتيجة أقل من 2-2