الاردن يتسلم مطلوبا اصدر شيك بما يزيد عن 7 ملايين دينار .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-02-23 17:02 آخر تحديث: 2016-07-27 19:30
الاردن يتسلم مطلوبا اصدر شيك بما يزيد عن 7 ملايين دينار .. تفاصيل
الاردن يتسلم مطلوبا اصدر شيك بما يزيد عن 7 ملايين دينار .. تفاصيل

رؤيا - إدارة الشرطة العربية والدولية انتربول / عمان يتسلم مطلوب أردني  من السلطات اللبنانية صادر بحقه تعميم دولي عن تهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة سبعة ملايين و تسع مائة ألف دينار أردني.

 

وحول التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني  في مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة الشرطة العربية والدولية / انتربول عمان  وعلى اثر تحرياتهم و متابعتهم لإحدى التعاميم الدولية الصادرة بحق مواطن أردني عن تهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة (سبعة ملايين و تسع مائة ألف دينار أردني) تبين لهم أن ذلك الشخص  متواجد في  الجمهورية اللبنانية حيث تم التنسيق المباشر مع السلطات اللبنانية وإعطائهم كافة المعلومات المتوفرة ليتمكنوا على الفور من إلقاء القبض عليه .


 وأضافت إدارة الإعلام الأمني انه جرى  إرسال بعثة أمنية من قبل انتربول عمان لاستلام المطلوب و ذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وعادت البعثة الأمنية وبرفقتها الشخص المطلوب والذي تم توديعه للسلطات القضائية و التي أمرت بتوقيفه بموجب الحكم الصادر بحقه إضافة إلى أربعة طلبات تنفيذية محلية أخرى.

 وتتوجه مديرية الأمن العام  بالشكر الجزيل للسلطات اللبنانية ممثلة بمكتب انتربول بيروت على جهودهم ومتابعتهم وتعاونهم المستمر معها في مجال مكافحة الجريمة والقبض على المطلوبين.


أخبار ذات صلة

newsletter