الأمانة تمدد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية

محليات
نشر: 2016-02-23 12:53 آخر تحديث: 2016-07-25 22:40
الأمانة تمدد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية
الأمانة تمدد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية

رؤيا - قرر أمين عمان عقل بلتاجي تمديد فترة تجديد الرخص المهنية والإعلانية حتى نهاية دوام الحادي والثلاثون من الشهر المقبل ( آذار ) .


وجاء قرار التمديد استنادا للمادة ( 10/ أ ) من قانون رخص المهن لمدينة عمان رقم ( 20 ) لسنة 1985 ، واستنادا للمادة ( 4/ ب ) من نظام ترخيص وسائل الدعاية والاعلان ضمن منطقة امانة عمان رقم ( 2 ) لسنة 2007 .


وتهيب أمانة عمان بأصحاب الرخص التجارية والمهنية والإعلانية الاستفادة من الفترة الممنوحة لهم وتجنبا للمخالفات والغرامات الناجمة عن عدم التجديد وانتهاء المدة القانونية لتجديد التراخيص .


وستقوم الأمانة بتمديد دوام اقسام تراخيص المهن في كافة مناطق الأمانة والمركز الرئيسي حتى الساعة الخامسة مساء طوال فترة التمديد باستثاء ايام الخميس الذي سيكون الدوام فيه حتى الرابعة مساء .


وتخصص أمانة عمان الربع الأول من كل عام فترة لتجديد رخص المهن والإعلانات بكافة أنواعها دون فرض أي غرامات أو رسوم إضافية .


وبموجب التعليمات وقانون رخص المهن في العاصمة فإنه بعد انتهاء المدة القانونية الممنوحة للتجديد يتم فرض غرامة تبلغ ( 50% ) من رسوم الإعلان و(20%) من رسوم الرخصة الأساسية على أصحاب الرخص غير المجددة ، وذلك خلال الربع الثاني من العام، فيما تكون بعد ذلك نسبة الغرامة ( 50%) لكل من رسم الإعلان والرسوم الأساسية للرخصة .

أخبار ذات صلة

newsletter