Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محمد عساف يتواجد بتجارب أداء نجم الاردن | رؤيا الإخباري

محمد عساف يتواجد بتجارب أداء نجم الاردن

هنا وهناك
نشر: 2014-01-26 06:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
محمد عساف يتواجد بتجارب أداء نجم الاردن
محمد عساف يتواجد بتجارب أداء نجم الاردن

رؤيا- خاص-  فاجئ الفنان الفلسطيني محبوب العرب  محمد عساف المشاركين في التقدم لتجارب الاداء مساء السبت لبرنامج نجم الاردن في استودهات رؤيا في شارع مكة في العاصمة عمّان للبحث عن المواهب الشبابية المختلفة في الاردن.

 وإلتقى الفنان عساف مع أعضاء اللجنة التحكيمية التي تضم مدير عام رؤيا م. فارس الصايغ ، الموسيقي طلال ابو الراغب ، الموزع الموسيقي خالد مصطفى ومستشارة الاتصال زين غنما ولينا التل الخبيرة والمدربة في مجال المسرح التفاعلي والدراما

وشارك الفنان عساف في مشاهدة عدد من العروض التي قدمها  المتقدمون للبرنامج "نجم الاردن" الذي سيعرض قريبا على شاشة رؤيا للبحث عن المواهب .

وقال مدير عام رؤيا م. فارس الصايغ "عضو اللجنة التحكيمية"  لرؤيا :"إن زيارة الفنان محمد عساف لنجم الاردن تعد دليلا عن مدى النجاح الذي سيحققه البرنامج بما يحتويه من مواهب الذي انطلق بعد ان اصبحت رؤيا في عامها الرابع "، مضيفا ان برنامج "نجم الاردن" سيسهم بكل تأكيد في تسليط الضوء على المواهب وكافة الابداعات في الاردن من الشمال الى الجنوب" .

يذكر انه تقدم حتى الآن العديد من المواهب المختلفة التي جمع ما بين الغناء والاستعراض والموسيقى والرسم والتمثيل والشعر والعديد من الاشكال الفنية المختلفة ومن جميع الاعمار.

أخبار ذات صلة

newsletter