Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القائد الأعلى يزور مديرية الأمن العام | رؤيا الإخباري

القائد الأعلى يزور مديرية الأمن العام

الأردن
نشر: 2016-02-22 12:35 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
القائد الأعلى يزور مديرية الأمن العام
القائد الأعلى يزور مديرية الأمن العام

رؤيا - بترا - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مديرية الأمن العام، حيث استمع إلى إيجاز قدمه مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي حول عدد من الأمور التي تهم الجهاز والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

 

واستعرض اللواء السعودي الخطط التنفيذية لجهاز الأمن العام، والإجراءات المتخذة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والمتواجدين على أراضي المملكة، إضافة إلى الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة وضبطها.

 

وأكد في هذا الإطار، أنه تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك المستمرة، يقوم الجهاز وبتنسيق متواصل مع جميع الجهات المعنية، باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، على أسس تستند إلى احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وإنفاذ أحكام القانون، بحيادية وشفافية، والتي يلتزم بها منتسبو الجهاز في أداء وتنفيذ الواجبات والمهام الموكولة إليهم.

 

وأعرب جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو الأمن العام، إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن ومقدراته بكل احترافية ومهنية.

 

وكان جلالته استمع، خلال الزيارة، إلى شرح حول نماذج من الآليات الحديثة المستخدمة ضمن إطار العمل الشرطي، وتجهيزاتها الفنية والتقنية المرتبطة بمركز القيادة والسيطرة في مديرية الأمن العام، ضمن منظومة متكاملة هدفها تعزيز السيطرة الأمنية ودقة الإنجاز ورفع كفاءة العمليات الشرطية في الميدان.

أخبار ذات صلة

newsletter