Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الصناعة ترأس الوفد الاردني المشارك بمنتدى افريقيا في شرم الشيخ | رؤيا الإخباري

وزير الصناعة ترأس الوفد الاردني المشارك بمنتدى افريقيا في شرم الشيخ

اقتصاد
نشر: 2016-02-20 12:41 آخر تحديث: 2016-08-07 16:20
وزير الصناعة ترأس الوفد الاردني المشارك بمنتدى افريقيا في شرم الشيخ
وزير الصناعة ترأس الوفد الاردني المشارك بمنتدى افريقيا في شرم الشيخ

رؤيا - ترأس وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي الوفد الاردني المشارك باجتماعات منتدى افريقيا 2016 " الأعمال لإفريقيا ومصر والعالم" والذي تنظمه الحكومة المصرية برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتحت مظلة مفوضية الاتحاد الافريقي ويعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية خلال الفترة 20-21/2/2016.


ويضم الوفد رئيس غرفة صناعة الاردن وعدد من ممثلي القطاع الخاص والصناعيين حيث تعتبر المشاركة الاردنية في المؤتمر مهمة لاستكشاف الفرص للقطاع الخاص وتعزيز التعاون الاقتصادي مع الدول الافريقية بما فيها الدول العربية الشقيقة في افريقيا والتباحث لإيجاد اسواق تصديرية للمنتجات الاردنية في افريقيا.


وقالت م. علي في تصريح صحفي ان المشاركة الاردنية في اعمال المؤتمر ايضا تعتبر فرصة للتباحث مع الجانب المصري حول اليات تعزيز التبادل التجاري ومتابعة نتاج اعمال اللجنة العليا المشتركة مؤكدة اهتمام الاردن بتنمية التعاون الاقتصادي مع مصر في مختلف المجالات.


واضافت ان هناك خطة عمل مشتركة فيما بين الوزارة وغرفة صناعة الاردن تهدف الى فتح الاسواق الافريقية امام الصادرات الاردنية وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين الاردن والدول الافريقية.

أخبار ذات صلة

newsletter