Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طالبان في الجامعة الهاشمية يشاركان بمسابقة أفضل مشروع للإتحاد الأوروبي | رؤيا الإخباري

طالبان في الجامعة الهاشمية يشاركان بمسابقة أفضل مشروع للإتحاد الأوروبي

الأردن
نشر: 2016-02-18 17:19 آخر تحديث: 2016-08-07 11:30
طالبان في الجامعة الهاشمية يشاركان بمسابقة أفضل مشروع للإتحاد الأوروبي
طالبان في الجامعة الهاشمية يشاركان بمسابقة أفضل مشروع للإتحاد الأوروبي

رؤيا - بترا - كَرَّمَ رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني اليوم طالبين من كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات لمشاركتهم في مسابقة أفضل مشروع قدمها الاتحاد الأوروبي بعنوان (افضل خطة عمل).

 

وتم تأهيل الطالبين للسفر إلى جامعة بورتو في البرتغال نظرا لتميز مشروعهما المعنون بـ(خدمات الأردن) .

 

وقال رئيس الجامعة خلال استقباله الطالبين بحضور عميد الكلية الدكتور فراس هناندة إن تكريم الطلبة المتميزين سياسة متواصلة للجامعة، مبينا أن مشاركات الطلبة في المسابقات العلمية الدولية والمشاريع التي ينفذونها يمثل أحدى مخرجات الجامعة التي تتميز بالجودة ومواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي، وبخاصة أن الجامعة أدخلت الشهادات الدولية والمساقات العملية الحديثة في مناهج وبرامج كلية تكنولوجيا المعلومات لتضمن منافسة الخريج في سوق العمل.

 

وأضاف أن الجامعة تعمل بتشاركية عالية مع قطاع الأعمال والصناعة وأرباب العمل لتطوير الخطط والبرامج النظرية والتدريبية,مؤكدا اعتزاز الجامعة بالنماذج الطلابية المتميزة التي تنعكس على سمعة الجامعة إيجابياً في المحافل العربية والدولية.

 

وقدم الطالبان محمد أسعد ومصطفى أبوشنب شرحا عن المشروع الذي أشرف عليه الدكتور أحمد خصاونة، وأوضحا أنه نظام مبيعات إلكتروني يربط البائع بالمشتري، بدون أية كلفة سوى ثمن المكالمة الهاتفية، حيث يقوم بإجراء بحث إلكتروني لإيجاد أفضل خدمة أو سلعة وتوفيرها للزبون حسب الطلب.

أخبار ذات صلة

newsletter