عطية يدعو الإدارة العليا في الأمانة لـ " التيسير" على العمانيين

الأردن
نشر: 2014-01-26 00:46 آخر تحديث: 2016-07-17 08:10
عطية يدعو الإدارة العليا في الأمانة لـ " التيسير" على العمانيين
عطية يدعو الإدارة العليا في الأمانة لـ " التيسير" على العمانيين

رؤيا -  دعا عضو مجلس أمانة عمان الكبرى عن منطقة العبدلي مازن عطية  " الإدارة العليا" في الأمانة لإتخاذ قرارات جريئة من شأنها التيسير على " العمانيين" بمراعاة خصوصية كل منطقة من مناطق الأمانة الـ 22  من حيث الرسوم والعوائد المفروضة على معاملاتهم ، عدا عن التوسع في البناء الأخضر ضمن حدودها.

وأكد عطية في تصريح صحفي اليوم السبت على ضرورة المبادرة من قبل " الأمانة" لإعتماد آلية واضحة لتصويت الأعضاء حسما للجدل الذي ثار مؤخرا في الجلسة الأخيرة التي إنعقدت الأربعاء الماضي في ظل سياسة التصويت برفع الأيدي والذي قال عنها أنها أصبحت " قديمة" وتحدث خلطا بين " مؤيدي القرارات ورافضيها".

ودعا إلى التوسع في  دراسات الجدوى الإقتصادية لجميع مشاريع الأمانة المستقبلية  وعرضها على القطاع الخاص لتنفيذها و إرسائه عليه في حال كانت الأسعار المقدمة من قبله أقل من تكلفتها فيما لو نفذت من قبل دوائر الأمانة.

وشدد عطية على أن المرحلة المقبلة من عمر الأمانة تستوجب تضافر الجهود ( مجلس وإدارة عليا) من أجل المضي قدما بالعاصمة عمان إلى الرقي والإزدهار.

ودعا عطية إلى إعادة النظر في التشريعات القانونية المعمول بها حاليا في الأمانة لجهة دراستها وتطويرها بما ينسجم مع التطورات الأخيرة التي طرأت على " المدينة".

أخبار ذات صلة

newsletter