أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل

رياضة
نشر: 2014-06-09 08:30 آخر تحديث: 2016-08-07 05:00
أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل
أنباء عن إنهاء عقد حسام حسن وعدنان حمد البديل

رؤيا – محمد حسيبا – كشف مصدر مطلع داخل اتحاد كرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد يضع على طاولته قضية الجهاز الفني للمنتخب الوطني والتجديد للمدير الفني الحالي حسام حسن من عدمه والذي ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي.

وأشار المصدر الى أن الاتحاد أعد تقرير شامل وكامل عن مسيرة حسام حسن خلال العام الذي قضاه مع النشامى والذي أكد أنه تخلله نقاط عديدة كانت سلبية ومنها الخلافات مع عدد من اللاعبين النجوم أمثال " عامر شفيع وعامر ذيب وابراهيم الزواهرة واحمد سمير وحمزة الدردور ورائد النواطير وباسم فتحي" مما ادى الى استبعادهم عن المنتخب.

وأكد المصدر أن التوجه إلى انهاء عقد حسام حسن بالتراضي مع نهاية عقده في ظل عدم رضا عدد كبير من مجلس ادارة الاتحاد الى طريقة ادارة حسام للمنتخب وطريقة انتقاءه للاعبين، فيما أكد المصدر أن هذا القرار لن يتخذ قبل أن يجتمع الجهاز الفني مع رئيس الاتحاد والاستماع لوجهة نظرهم حول الفترة الماضية، حيث الاجتماع هو الذي سيحدد بقاء حسام حسن من رحيله.

وأضاف المصدر أن أبرز المرشحين لخلافة حسام حسن هو المدرب العراقي عدنان حمد الذي كان مدرباً للنشامى قبل التعاقد مع حسام حسن مع تواجد منافس مصري لتولي المهمة.

أخبار ذات صلة

newsletter