مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الموسم السابع من "كرفان" .. هذه هي التفاصيل

الموسم السابع من "كرفان" .. هذه هي التفاصيل

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - حاتم الشولي - تنطلق غداً في تمام الساعة 10:00 مساءً الحلقة الأولى من البرنامج الشبابي "كرفان" في موسمه السابع والذي يبث على فضائية رؤيا.
 
الموسم السابع غني بالفقرات المنوعة، وسيشهد اطلالات جديدة لمقدمي جدد، بالاضافة الى مقدميه من الموسم الماضي وهم يزيد ابو الفيلات، اية الخياط والذي انضم اليهم مؤخرا معتز خلف وولاء ابلاسي، فيما ستعود علا ياسين من جديد والتي كانت متواجدة في الموسم الخامس، فيما سيشهد هذا الموسم ايضا وجوه جديدة ستطل لأول مرة على الشاشة وهم محمد المغربي وشهد الطراونة.
 
تتنوع فقرات البرنامج لتغطي كافة اهتمامات ونشاطات الشباب، في كل حلقة من حلقات البرنامج الذي يبث من الأحد للخميس لمدة ساعة تلفزيونية سيكون هناك عدد منوع من الفقرات، منها فقرات مستمرة منذ مواسم سابقة، ومنها فقرات جديدة، حسب ما قال معد البرنامج انمار هارون.
 
" اصحاب سمسم " من الفقرات الجديدة والتي ستكون بطابع مختلف، في المواسم الاولى للبرنامج كان في الاستدوديو "قط" اما هذه المرة فستكون "سمسم" في الاستوديو وهي قردة، تتمحور فكرة الفقرة حول تربية الحيوانات وأهم النصائح الطبية من قبل الأخصائيين ويتم فيها مساعدة الناس في تربية حيواناتهم الأليفة.
 
كما ستكون فقرة "غباش" وهي عبارة عن برنامج شارع يهدف الى طرح اسئله على الناس تكون بمثابه معلومه مهمه عن فلسطين غير واضحه تماما وهدف البرنامج الاساسي ايصال هذه المعلومات للجمهور بشكل مبسط وواضح وبطريقه كوميديه خفيفه.
 
اما فقرة "عبد الرحمن شو"فهي فقرة كوميدية تعرض مشهدا تمثيليا لمواقف طريفة ومختلفة من حياة عبدالرحمن، الشاب البسيط وكثير الحماس في الوقت ذاته والي يجسد الدور الفنان احمد سرور.
 
فيما يطل الكوميديان رجائي قواس في كرفان من خلال فقرة "رجائي كائن فضائي" وهو مسلسل رسوم متحركة من بطولة يعكس الواقع الذي نعيشه في هذه الأيام ويناقش قضايا حقيقية.
 
"Mute" فقرة جديدة ايضا، وهي عبارة عن سلسلة أفلام قصيرة صامتة ناقدة بأسلوب ساخر تسلط الضوء على ظواهر وممارسات فردية واجتماعية قد اعتاد الفرد أو المجتمع عليها ، ذات صلة مباشرة بالمجتمع الفلسطيني والعربي.
 
محبي السيارت سيطل عليهم يزيد ابو الفيلات  في فقرة “v8” والتي يستعرض فيها أهم السيارات الجديدة والقديمة بالإضافة إلى تجهيزاتها وأخبارها.
 
ايضا، علم النفس سيكون حاضرا من خلال تجربة معروفة في علم النفس من خلال اعادة تطبيقها في سياق محلي  لنشاهد كيفية اختلاف ردود أفعال الناس تبعا للظروف المختلفة في فقرة "خنجرب".
 
في الموسم السابع ايضا، ستستكمل فقرة "قادر ابادر" إستعراض أهم المبادرات الشبابية في الأردن والتي تحمل طابع الإستمرارية والتغيير الفعلي وتسعى لتطوير المجتمع.
 
أخر أخبار التكنولوجيا ايضا ستكون حاضرة كل اسبوع من خلال فقرة "حكي تك"، بالاضافة الى العديد من الفقرات الاخرى التي سيقدمها مقدمي كرفان، وهي: احنا وين؟، عكس عكاس، صار وتصور، وجهة نظر، استضافة كرفانية، Vines، بدون مفاصلة، الفرصة، مصايب عالفيس، فلمنجي، جمهور ضد جمهورك، تحكيش بالـ وتلخيص عالماشي،
 
مقدمي البرنامج منذ اسبوع، يتفاعلون مع جمهور البرنامج بشكل اقرب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، في كل يوم يتم التعريف بأحد مقدمي البرنامج، والذي يبقى على تواصل طوال اليوم مع اصدقاء البرنامج من خلال تطبيق "سناب شات" بالاضافة الى بث المقابلات الخاصة به على موقع "اليوتيوب" والتعريف المفصل عنه على "تويتر، فيسبوك وانستغرام".
 
يذكر ان "كرفان" انطلق موسمه الأول على رؤيا في بداية العام 2013 وما زال مستمر منذ ذلك الحين، بنفس التوقيت والمدة، وهي من الاحد للخميس 10:00 مساءً.