الور يتفقد مشاريع شركة تطوير المناطق التنموية بالبحر الميت

محليات
نشر: 2016-02-13 10:51 آخر تحديث: 2016-08-07 12:30
الور يتفقد مشاريع شركة تطوير المناطق التنموية بالبحر الميت
الور يتفقد مشاريع شركة تطوير المناطق التنموية بالبحر الميت

رؤيا - اسامة العدوان - اكد رئيس هيئة الاستثمار المهندس ثابت الور ان المشاريع الجديدة ومشاريع البنى التحتية  التي تنفذ في منطقة البحر الميت تعتبر اضافة نوعية للمنطقة بعتبارها القلب النابض للاردن.

واوضح الور خلال جولة تفقدية لأعمال تنفيذ المشاريع الاستثمارية في منطقة البحر الميت ان المنطقة ستشهد خلال العامين المقبلين انطلاقة مختلفة للمشاريع السياحية التي اقيمت لخدمة السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين ذوي الدخل المحدود.


وبين الور انه سيتم العمل على تنفيذ عدد من مشاريع الطاقة لمتجددة  في المنطقة لتلبية حاجة الفنادق بكلفة 35 مليون دينار, سيؤمن طاقة بقدرة 35 ميجا وات, مؤكدا ان الهيئة تقدم جميع التسهيلات للمستثمرين لتنفيذ مشروعاتهم والاستفادة من الاجراءات السريعة التي وفرها قانون الاستثمار الجديد لتذليل العقبات امامهم.


واطلع الور خلال الجولة  على عدد من المشاريع في المنطقة ونسب الانجاز فيها كا الكورنيش الذي وصلت تكلفتة الى  200 مليون دينار, و يعتبر المتنفس الكبير والرئيس للسياحة الداخلية والخارجية لاحتوائها على شريحة واسعة من المشروعات والخدمات التي تحتاجها المنطقة بشكل ملح كالفنادق الصغيرة والمقاهي والأسواق التجارية بات قريبا الانتهاء وشملت الجولة التفقدية وشملة الجولة مشروع بورتو البحر الميت ومشروع فندق  "o beach".
   

أخبار ذات صلة

newsletter