اللوزي يشدد على شمولية مكافحة الحشرات والكلاب الضالة في كافة مناطق عمان

محليات
نشر: 2016-02-10 12:14 آخر تحديث: 2016-07-28 11:30
اللوزي يشدد على شمولية مكافحة الحشرات والكلاب الضالة في كافة مناطق عمان
اللوزي يشدد على شمولية مكافحة الحشرات والكلاب الضالة في كافة مناطق عمان


رؤيا - شدد مدير المدينة في امانة عمان المهندس عمر اللوزي على شمولية عمليات مكافحة الحشرات والكلاب الضالة لكافة مناطق عمان .
واكد خلال تفقده اليوم سير العمل في دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان على ضرورة الالتزام بمعايير ومتطلبات السلامة العامة اثناء عمليات الرش لمكافحة الحشرات والقوارض ، وشموليتها لكافة مناطق أمانة عمان خلال فصل الصيف .
وشدد على إتباع الطرق العلمية والمعايير العالمية في مكافحة الحشرات خاصة بالأماكن التي تعد بيئة مناسبة لتوالد الحشرات وناقلات الأمراض .
واوعز المهندس اللوزي لتعزيز الخطط والمسوحات لمكافحة الحشرات والقوارض التي يعتبر فصل الصيف بيئة خصبة لتكاثرها ، ومكافحة الكلاب الضالة في اماكن تواجدها وتكاثرها .
واستمع اللوزي من مديرة الدائرة المهندسة شتورة العدوان بحضور المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالإنابة الدكتورة ميرفت مهيرات لايجاز عن عملية استقبال الملاحظات وإغلاقها بعد التعامل معها ، والحملات الصيفية التي يتم تنفيذها سنويا والتي تركز على الأحياء الأكثر كثافة بتواجد البعوض ، مثمنا المهندس اللوزي التواصل القائم ما بين المواطن ودائرة ضبط ناقلات الامراض من خلال قنوات الاتصال لمعالجة ملاحظات وشكاوى المواطنين .
واشارت العدوان ان الدائرة تضم كادر مؤهل وتم رفدها مؤخرا بأجهزة عالية المستوى منها اجهزة الرش الفراغي ULV واجهزة التدخين وغيرها .

أخبار ذات صلة

newsletter