وزراء يطمئنون على صحة موظفي "مياهنا" المصابين .صور

الأردن
نشر: 2014-06-08 09:27 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
وزراء يطمئنون على صحة موظفي "مياهنا" المصابين .صور
وزراء يطمئنون على صحة موظفي "مياهنا" المصابين .صور

رؤيا- علي الاعرج – عاد عدد من الوزراء موظفي شركة مياه الاردن " مياهنا" الذين إصيبا بأعيرة نارية  بعد الاعتداء عليهما من قبل مجهولين يوم الجمعة الماضي أثناء تأديتهما لواجبهما في أحد مناطق العاصمة عمان.

 واطمأن كلا من وزير المياه والري د.حازم الناصر ووزير التعليم العالي د.أمين محمود ووزير التربية والتعليم د.محمد ذنيبات بالاضافة الى وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان على  المصابين  الذين يتلقيان العلاج في أحد المستشفيات  الخاصة في عمان . 

وقال وزير المياه والري د.حازم الناصر لرؤيا إن الوزارة لن تتهاون في حق المصابين القانوني، "وسيتم متابعة الامر لحين حصول المصابين على حقهما القانوني والمعنوي والمعتدين وعقاب رادع".
من جانبهما ، أكد المصابان وهما سامر سليمان أبو زيت وحسن محمود مصطفى "أنهما أثناء عملهما على خط رئيسي معطل في منطقة الحدائق مرت سيارة مسرعة يقودها شاب فانحرفت لتصدم سيارة أخرى، ما حدا بالشاب، سائق السيارة، للنزول منها والبدء بشتم الورشة الفنية لشركة مياهنا"، معتبرا ان المياه المنسكبة جراء العمل بالخط هو السبب بانزلاق سيارته".

واضاف ان "الشاب لم يكتف بكيل الشتائم والسباب فاتصل بالهاتف، حضرت على اثره سيارة محملة بمجموعة من الشباب تزامن وصولها مع وصول سيارة للأمن العام، ثم غادرت بعد حديث قصير بين الطرفين".

وتابع المصابان القول "وعقب مغادرة سيارة الامن العام استأنف الشباب شتائمهم، ثم بادر احدهم بإطلاق النار باتجاه كادر ورشة الصيانة فأصابهما".

أخبار ذات صلة

newsletter