توريس يشعر بالفخر بعد تسجيله الهدف رقم 100 بقميص الأتليتي

رياضة
نشر: 2016-02-07 09:54 آخر تحديث: 2016-08-07 14:50
توريس يشعر بالفخر بعد تسجيله الهدف رقم 100 بقميص الأتليتي
توريس يشعر بالفخر بعد تسجيله الهدف رقم 100 بقميص الأتليتي

رؤيا - عبّر فيرناندو توريس عن سعادته الغامرة لتسجيله لهدفه رقم 100 بقميص أتليتكو مدريد في مباراة أمس السبت أمام أيبار، وذلك خلال تصريحات أدلى بها لمحطة موفيستاربلاس عقب اللقاء. النينيو قال :"التسجيل في حد ذاته مكافأة.

تمامًا كالتواجد هنا بالنادي الذي بدأت فيه من سنوات طوال. إنه شرف ومكافأة تسجيلي الهدف رقم 100 وأن أكون بين الهدافين التاريخيين للنادي." توريس تحدث عن الفوز الصعب أيضًا وقال :"الفوز يعني أننا في المنافسة.

هذا الموسم يجب أن ينتهي بلقب، وهذا هو الطريق الذي نسير عليه." وفيما يخص مستقبله مع الروخيبلانكوس :"هدفي هذا العام أن أسجل أكبر قدر من الأهداف، وأن أكون قادرًا على خوض الدقائق على قدر المستطاع، وأن أواصل التدرب حتى أكون متاحًا للمدرب.

أنا أتطلع للأسبوع المقبل والمباراة القادمة، إن نظرنا للمستقبل، فليس علينا النظر بعيدًا جدًا كالاحتفال مثلاً بلقب في النهاية."

جدير بالذكر أن توريس يحتل حاليًا المركز التاسع على قائمة هدافي الأتليتي التاريخيين برصيد 100 هدف، وبفارق هدف واحد فقط عن سيرخيو أغويرو صاحب المركز الثامن. وفرصته في تخطي إنريكي كويار صاحب المركز السادس قائمة عمليًا، حيث يمتلك كويار 105 هدف في جعبته.

أخبار ذات صلة

newsletter